يحل فريق بنفيكا ضيفًا ثقيلا على فريق برشلونة في ملعب "كامب نو"، في لقاء يحسم بشكل كبير صراع التأهل إلى الدور الثاني دور 16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022.
برشلونة وبنفيكا يلعبان في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما بايرن ميونخ الألماني، ودينامو كييف الأوكراني. حيث يحتل فريق برشلونة المركز الثاني بعد فريق بايرن ميونخ برصيد 6 نقاط في حين أن فريق بنفيكا يأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط

ويدخل برشلونة المباراة تحت القيادة الفنية لمدربه الجديد تشافي هيرناندي، الذي سيقود برشلونة في المباريات القادمة بعد أن تمكن من الفوز على فريق إسبانيول بهدف مقابل لا شيئ ضمن منافسات الدوري الاسباني بالجولة 14.
ستكون قيادة النجم السابق تشافي هيرنانديز تاريخية بطبيعة الحال لأنها المباراة الأولى لأسطورة "البلوجرانا" كمدرب في دوري الأبطال.

الفريق الكتلوني يدرك صعوبة هذه المباراة التي من الممكن بأن تحسم أموره من أجل التأهل، فهو مطالب بالانتصار بأي طريقة لضمان مقعد له في الدور16 المقبل، لذا سيحضر لهذه الموقعة بتركيز عالي تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز.

وبدوره، فإن بنفيكا يعلم تمامًا أهمية هذه الموقعة من أجل البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الـ 16، لهذا السبب سيحاول بأن يكون ضيف ثقيل على الخصم لمحاولة تحقيق الفوز والتقدم للمركز الثاني والاقتراب من العبور للدور المقبل واشتعال المنافسة

موعد مباراة بنفيكا ضد برشلونة

المباراة برشلونة × بنفيكا

المسابقة دوري أبطال أوروبا

الموعد الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium

الملعب ملعب الكامب نو

توقع مباراة برشلونة × بنفيكا

من خلال دراستنا لهذه المباراة التي ستكون قوية وبحضور المدير الفني الجديد لنادي برشلونة واللاعب السابق لبرشلونة تشافي هيرنانديز فمن المحتمل أن يفوز فريق برشلونة لذلك من أراد أن يراهن على هذه المباراة فأفضل نصيحة هي فوز فريق برشلونة في المبارة

البث المباشر للمباراة



نتمنى لك فرجة ممتعة
إنتهت المباراة
banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.