موعد مباراة اي سي ميلان وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة للبث المباشر.

مباراة اي سي ميلان واتلتيكو مدريد

يلتقي فريق اسي ميلان بفريق أتلتيكو مدريد  ضمن إحدى أبرز المواجهات النارية التي ستشاهدها مباريات اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا من الجولة الثانية،
ويفتتح ملعب ستاد جوزيبي مياتس أو كما يعرف بـ سان سيرو الذي  تصل طاقته الإستيعابية إلى 80,074 متفرج هذه المباراة في قمة الروعة، والتي يستطع متابعي موقع prof match مشاهدتها من خلال أجهزتهم الذكية.

البث المباشر في الاسفل ⬇️🤗

يطمح فريق ايه سي ميلان تحقيق اول انتصار له في هذه البطولة بعدما خسر في الجولة الاولى أمام فريق ليفربول بثلاث أهداف مقابل هدفين،
أما في الجانب الثاني نجد فريق أتلتيكو مدريد المخضرم الذي هو الاخر يبحث عن فوزه الاول بعدما تعادل في الجولة الاولى أمام بورتو البرتغالي في ملعب ميتروبوليتانو.
ستشاهد مباراة اي سي ميلان ضد أتلتيكو مدريد قمة نارية، وقد إلتقى الفريقان سابقا سنة 2014 ضمن نقس البطولة (دوري أبطاب أوروبا) حيث فاز فريق فريق أتلتيكو مدريد في كلتا المبارتان مباراة الذهاب فاز يها بهدف نظيف أما مباراة الاياب فاز ب أربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة اي سي ميلان وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة للبث المباشر.

من المقرر أن تقام هذه المباراة يوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 على الساعة 20:00 مساء بتوقيت غرينتش وعلى الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.
أما بالنسبة للقنوات الناقلة فتعتبر شبكة قنوات بي ان سبورة الرياضية هي مالك البث الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، وإذا أردت مشاهدة مباراة اي سي ميلان واتلتيكو مدريد بالبث المباشر ما عليك سوى النزول للاسفل سوف تجد البث المباشر لمباراة ميلان واتلتيكو مدريد.

بطاقة مباراة اي سي ميلان واتلتيكو مدريد

التاريخ  :   يوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
التوقيت  :  20:00 مساء بتوقيت غرينتش
المسابقة  :  بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم 2021-2022
الجولة  :  الجولة الثانية 2
القناة الناقلة  :  قناة BT Sport ESPN
ملعب المباراة  :  ستاد جوزيبي مياتس ميلان
المعلق الصوتي  :  لم يت تعينه بعد

مشاهدة مباراة اي سي ميلان واتلتيكو مدريد

سيتم تحميل البث المباشر للمباراة قريبا وتنمنى لك فرجة ممتعة على موقع بروف ماتس🤗

مشاهدة-مباراة-ميلان-اتلتيكو-مدريد
انتهت المباراة بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد لميلان


banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.