مباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا



يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نادي كلوب بروج في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا نسخة 2021-2022.

وكما شاهد العالم أن فريق باريس سان جيرمان كان قريبًا من النهائي الموسم الماضي، حيث وصل لنصف النهائي على حساب بايرن ميونخ لكنه ودع البطولة على يد مانشستر سيتي الذي صعد للمباراة النهائية وخسر ضد تشيلسي الفائز باللقب دوري أبطال أوروبا لسنة الماضية.

الفريق الفرنسي سيكون أكثر قوة هذا الموسم، ففي سوق الانتقالات الصيفية 2021 ضم عدد من اللاعبين والنجوم الكبار من أنديتهم، وعلى رأسهم نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي وكذلك قالب الدفاع راموس من نادر ريال مدريد.

لمشاهدة البث المباشر للمباراة

إضغط على البث أسفله لمشاهدة المباراة


وقع العملاق الإنجليزي في النسخة الحالية من دوري الأبطال مع باريس سان جيرمان في نفس المجموعة، وذلك بجانب كلوب بروج صاحب المباراة، كذلك نادي لايبزيج الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج؟

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريا على قنوات بي إن سبورت، وستذاع مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج فوت على beIN SPORTS 3 PREMIUM.

يمكنك أيضا متابعة المباراة عن طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع prof match

معلومات حول مباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان

تاريخ المباراة : الأربعاء 15 سبتمبر 2021

توقيت المباراة  :  20:00 مساءً بتوقيت غرينتش

المسابقة   :    دوري أبطال أوروبا

الجولة     :   الجولة الاولى 1

القناة الناقلة  :  beIN 3 HD Premium

التعليق الصوت  :   يحسن العيدروس

ملعب المباراة  :   ملعب جان برايدال

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.