ميسي إلى باريس سان جيرمان

اخبار ميسي


أخر أخبار النجم الارجنتيني ليونيل ميسي اليوم


كشف برنامج "كواترو" الإسباني، أن الأرجنتيني، ليونيل ميسي، تحدث مع مواطنه ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان، عقب  إعلان ادارة نادي برشلونة أن ميسي لا يريد تجديد عقده مع النادي، ويعد ميسي أبرز وأفضل النجوم في نادي برشلونة الإسباني مند الفترة الممتدة بين 2000 و 2021، إلى أن أعلنت إدارة النادي في 5 أغسطس 2021 رحيل نجمها بعد أن تعذّر التوصل معه إلى اتفاق لتجديد عقده مع النادي بعد أن رفض تخفيض راتبه ليتناسب مع سقف الرواتب الذي وضعتها رابطة الدوري الإسباني، وهو الأمر الذي تعاني منه إدارة برشلونة لحل أزمة سقف الرواتب بين لاعبيها. وجاء خبر متأخر من يوم أمس الخميس عقب تأكد رحيل ليو من برشلونة.


 حيث أعلن النادي رسميا أن ميسي لن يستمر مع النادي بسبب مشاكل اقتصادية مادية وقانون سقف الرواتب في الدوري الإسباني، بالرغم من الإشارة إلى أنه توصل لاتفاق مع الأرجنتيني حول تجديد عقده، ورغبت النادي في الاستمرار معه.

أخبار ميسي


وأشارة بعض المصادر أنه عقب إتصال ميسي بمدرب فريق باريس سان جيرمان بوكيتينو، بدأ النادي البارسي على الفور المفاوضات مع مستشار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن حسم الصفقة القادمة.

وأوضح دات المصدر أن باريس سان جيرمان قدم لميسي كل الضمانات ضد المشاكل الضريبية والقانونية التي عانى منها اللاعب خلال السنوات الاخيرة في إسبانيا.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.