مراجعة موقع 1xbet للمراهنات الرياضية

مراجعة موقع 1XBET شركة المراهنات

نظرة عامة :

تأسست شركة المراهنات 1xBet في عام 1997 وتم تسجيلها في جزيرة كوراكاو. في عام 2011 ، بدأت الشركة العمل عبر الإنترنت عام بعد عام مما زاد من تدفق العملاء إليها بسبب سهولة الوصول إليها وكونها أيضا تدخل في نظام التصنيفات كأفضل وكلاء المراهنات عبر العالم ويمكن ترجمت موقعها إلى ازيد من 45 لغة ، أشهرها الروسية والإنجليزية والفرنسية والعربية. تقدم دعم عالي الجودة للمستخدمين الحاليين مما جعلها تصنف الاولى عالميا من حيث المستخدمين الذين يتجاوز عددهم نصف مليون لاعب ناشط،

الرياضات :

تغطي شركة 1xBet أكثر من 1000 حدث رياضي كل يوم. يمكنك المراهنة على أفضل الألعاب الرياضية الرائجة مثل كرة القدم، كرة المضرب، كرة السلة، الكرة الطائرة، الهوكي الجليدي، الجولف، الملاكمة، كرة اليد، كرة القدم الأمريكية، الهوكي، البيسبول، كرة الطاولة، كرة القدم الاسترالية. كما أنها تقدم أيضا مراهنات على الكريكيت، السنوكر، الفورمولا 1، ركوب الدراجات، القفز على الجليد، الشباك، الكرة الأرضية، هوكي مضمنة، كرة الماء... وغيرها من الرياضات العالمية.

أنواع المراهنات :

تقدم شركة 1xBet الكثير من المراهنات الإضافية على أحداث رياضية  كالعائق الاوروبي والعائق الاسيوية، كما تتوفر على النتيجة النهائية الصحيحة والنتيجة النهائية للمباراة، أكثر/أقل، مُحرز الهدف الأول، عدد الانذارات في المباراة، كما تقدم شركة 1xBet عدة أنواع من المراهنات الفردية، التراكمية و نظام المراهنات.

يمكنك المراهنة على TOTO-15 وTOTO

الدعم :

يتوفر موقع 1xbet على دعم العملاء على مدار 24/24 ساعة سواء عبر البريد الالكتروني وذلك من خلال الاتصال بفريق دعم العملاء من احد هذه الايميلات الشغالة.

info-ar@1xbet-team.com

support-fr@1xbet-team.com

info-en@1xbet-team.com

وأيضا تستطبع التواصل معهم من خلال الهاتف +44 127 325-69-87

إيداع/سحب الأموال :

يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع الإلكترونية لتعبئة حسابك والتي نستخلصها لك فيما يلي.


لولكي تقوم بسحب أرباحك من الموقع او التطبيق الخاص ب 1xbet يتم دفع الأرباح باتباع نفس الطريقة التي إستخدمتها في الإيداع.

مراهنات في البث المباشر

تتوفر مراهنات البث المباشرعلى مدار 24 ساعة في اليوم. بالنسبة لمعظم الألعاب الرياضية، يتم تقديم أكثر من 30 مراهنة لكل حدث، بما في ذلك المراهنات على الزوايا والبطاقات الصفراء والركلات الحرة إلخ.

رابط موقع 1xbet


حمل تطبيق 1xbet
banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.