نصائح وتوقعات مباريات اليورو

توقعات مباريات اليورو 2020


أفضل مراهنة رياضية 

يورو 2020 دور الستة عشر لنصائح وتوقعات الرهان
بعد مرحلة المجموعات المسلية، دخلنا مراحل خروج المغلوب في يورو 2020 ، وهناك وليمة كرة قدم لتستمتع بها خلال الأيام المقبلة مع اقتراب نهاية المنافسة.  ستحدد هذه المباريات الثماني الدول التي ستتأهل إلى ربع نهائي يورو 2020!

كيف تسير مباريات الدور الستة عشر ?

في مرحلة خروج المغلوب، إذا كانت المباراة متساوية في نهاية 90 دقيقة من وقت اللعب العادي ، يتم لعب وقت إضافي (فترتان مدة كل منهما 15 دقيقة).  إذا ظلت المباراة متعادلة بعد الوقت الإضافي، فسيتم تحديد المباراة بركلات الترجيح لتحديد الفائزين.  نذكر هذا لأن معظم الرهانات التي يتم إجراؤها في مرحلة خروج المغلوب تكون لمدة 90 دقيقة ، ما لم ينص على خلاف ذلك.  كالعادة ، الاحتمالات المذكورة عرضة للتغيير.

نصائح للمراهنة على دور الـ16 يورو 2020

هنا نستعرض كل مباراة من مباريات دور الستة عشر لليورو 2020، ونشارك وجهة نظرنا وتوقعاتنا حول ما قد يحدث.  مع كل مراجعة لمباراة يورو 2020 في دور الـ 16 ، قمنا بتضمين أفضل رهان

هولندا - التشيك (الأحد 27 يونيو ، الساعة 6 مساءً)

هولندا - 1.68

تعادل - 3.80

جمهورية التشيك - 5.50

كانت هولندا تمارس أعمالها بهدوء في مجموعة سهلة إلى حد ما ولكن لا ينبغي الاستهانة بها.  في جمهورية التشيك ، يواجه الهولنديون فريقًا صمد أمام كل من كرواتيا وإنجلترا.  هذا ينظر إلينا بقدر ما سيصل إليه التشيك.  يجب أن يفوز الهولنديون في مواجهة متقاربة في التسعينيات.

أفضل رهان: يسجل أقل من 2,5 


بلجيكا - البرتغال (الأحد 27 يونيو ، الساعة 9 مساءً)

بلجيكا - 2.50

البرتغال - 3.10

تعادل - 3.15

البرتغال بعد أن سجل هدفين في مرماه في الخسارة بي 4-2 أمام ألمانيا والاستفادة من قرار ركلة جزاء ضد فرنسا ، كانت البرتغال بالتأكيد في خضم ذلك في يورو 2020. لم يفقد المهاجم رونالدو بريقه، لكن بلجيكا أقوى  في كل موقع آخر في الميدان.  يجب أن تفوز بلجيكا بهذا الفوز بشكل مريح إلى حد ما ، لكن لا تتفاجأ إذا سجل رونالدو هدفًا آخر.

أفضل رهان: تنتهي المباراة بفوز بلجيكا

كرواتيا - إسبانيا (الاثنين 28 يونيو ، الساعة 6 مساءً)

كرواتيا - 6.50

اسبانيا - 1.60

تعادل - 3.65

ربما تكون إسبانيا قد سجلت خمسة أهداف في مرمى سلوفاكيا للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة أوروبا 2020 بأناقة ، ولكن لا يزال هناك الكثير مما هو مرغوب فيه بشأن أدائها حتى الآن.  بعد بداية بطيئة ، تحسنت كرواتيا كثيرًا أمام فريق اسكتلندا المتعثر ويبدو أن هذه المباراة صعبة للغاية.  نحن نتخيل أن تخوض كرواتيا معركة وتحصل على نتيجة (فوز أو تعادل).

أفضل رهان : مجموع الاهداف أقل من 2.5


فرنسا - سويسرا (الاثنين 28 يونيو ، الساعة 9 مساءً)

فرنسا - 1.50

سويسرا - 7.50

تعادل - 3.95

كانت فرنسا مخيبة للآمال بعض الشيء حتى الآن باعتبارها المرشحة لبطولة أوروبا 2020 ولكن ليس بسبب قلة الفرص، خاصة في الثلث الأخير.  لقد كان Griezmann لاعبًا متميزًا ، حيث ساهم في كل هدف فرنسي تقريبًا حتى الآن، حتى لو لم تكن الأسلحة من حوله تطلق النار بكل ما في الكلمة من معنى.  نأمل أن يسجل هدفًا يستحقه في بطولة أوروبا 2020 في المباراة ضد سويسرا.

أفضل رهان : أنطوان جريزمان سوف يسجل هدف في المباراة.


إنجلترا - ألمانيا (الثلاثاء 29 يونيو ، الساعة 6 مساءً)

إنجلترا - 2.55

ألمانيا - 3.00

تعادل - 3.15

لم تخطو إنجلترا خطواتها بعد في يورو 2020 ولن يفاجئ الكثير منا إذا لم يفعلوا ذلك.  من بين 270 دقيقة من كرة القدم التي لعبوها حتى الآن ، كان القليل جدًا ملهمًا لمشاهدتها.  كانت ألمانيا قوية للغاية في المضي قدمًا ولكن الفوضى المطلقة في الخلف.  جميع مباريات إنجلترا حتى الآن كانت أقل من 2.5 ، لكن هذه اللعبة بها أهداف مكتوبة في كل مكان.  يجب ألا تواجه إنجلترا مشكلة في العثور على الأهداف ويجب أن يكون الألمان قادرين على تسجيل عدد قليل من أهدافهم.

أفضل رهان : أكثر من 2.5 اهداف


السويد - أوكرانيا (الثلاثاء 29 يونيو ، الساعة 9 مساءً)

السويد - 2.35

أوكرانيا - 3.35

تعادل - 3.15

بدأت السويد مشوارها في بطولة أوروبا 2020 بالتعادل الذي حققته مع إسبانيا ومنذ ذلك الحين حصدت جميع النقاط الستة المتاحة لها.  أثبتت مباراتهم الأخيرة ضد بولندا أنهم قادرون على تبادل الأهداف مع الخصوم والفوز بالمباريات عالية التهديف.  قد لا يبدوان متشابهين بدون الملك زلاتان ، لكن يمكن للسويد الاستفادة من التعادل ضد أوكرانيا الأضعف والتقدم إلى ربع النهائي.  لن يكون هذا جميلًا ، لكن يجب على السويد أن تكون في المقدمة ضد أوكرانيا المشاة إلى حد ما.

أفضل رهان : كلا الفريقان سيجلان.

كانت هذه أفضل التوقعات الخاصة بيورو 2020.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.