نادي برشلونة يكافئ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بمبلغ 33 مليون يورو

Lionel Messi gets 33 million euros


   البرغوت الارجنتيني ينتظر مكافئة قدرها 33 مليون يورو من إدراة النادي البرشلوني

بحيث أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وعدته الادارة بحصوله على مكافأة ولاء من النادي قدرت  بقيمة 33 مليون يورو، رغم أن ميسي حاول الرحيل عن النادي في الصيف الماضي.

وجاء تقرير من طرف الشبكة العالمية  "ESPN" مفاده أن اللعب ليونيل ميسي الذي وقع على آخر عقد له مع فريق برشلونة عام 2017 حصل على مبلغ ولاء قدره  33 مليون يورو، في إنتظار النصف الاخر المستحق له كمكافأة لولائه لنادي.

لكن نادي البلوغرانا  شاهد أزمات مالية ضخمة خلال السنوات الاخيرة مما دفعه إلى تخفيض ما يقدر بي 190 مليون يورو من أجور اللاعبين، على الرغم من رحيل عدة لاعبيين كالنجم إيفان راكيتيتش والنجم الاورغواي سواريز والتشيلي أرتورو فيدال خلال هذا الموسم،

ويواصل الفريق الكتالوني محاولاته العديدة من أجل خفض تلك الاجور الباهضة ذلك من خلال التفاوض مع اللاعبيين  بشأن تخفيض أجورهم مجددا، بالرغم من أن الكثير منهم وقيع على شروط رخيصة.

أما النجم الارجونتيني ليونيل ميسي فقد طلب رسميا الرحيل من النادي البرشلوني مجانا بدوني أي مقابل بعد الخسارة التي تلقاه النادي في مباريات نصف دوري أبطال أوروبا للموسم 2019/2020  عقب الخسارة الكارثية ضد بايرن ميونخ.

ولو سمح النادي الكتالوني لميسي بالمغادرة فسوف يتخلى على مكافأة الولاء التي تقدر بي مبلغ 33 مليون يورو في حالة مغادرته النادي والتي كاذا أن يفعلها البرغوث الصيف الماضي، ولكن بعد عد إتصالات و عدة مقابلات و وقوف الجمهور البرصاوي إلى جانب ميسي مكنه ذلك من تغيير رأيه والبقاء في صفوف الفريق الكتالوني مما سيؤهله للحصول  على الجزء المتبقي له من المكافأة.

يذكر في بعض الصحف أن البرغوث قد حصل على مكافأة تجديد عقده بمبلغ ضخم قدره 100 مليون يورو عندما وقع ميسي تجديد عقده سنة 2017 والتي تم دفعها له على شكل أقساط شهرية خلال فترة عقده.

المصدر: وكالات 

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.