ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، و سيرخيو راموس قلب ديفاع باري سان جيرمان خرج  قائمة منتخب بلادهم المرسلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تضم 55 لاعبًا في قائمة المنتخب الاسباني  الأولية المشاركة في كأس العالم قطر 








و شهدت هده القائمة  بعض المفاجآت بتواجد  ياجو إسباس مهاجم سيلتا فيجو . وكيبا حارس تشيلسي الذي عاد للقائمة بعد غيابه لموسيمين . رغم ان مشاركته في محل شك بعد خروجه مصاب في مبارة تشيلسي الأخيرة .




وقالت الصحيفة إن نادي برشلونة يمتلك أكبر عدد  من لاعبي اسبانيا  إذ يضم اللاروخا 8 لاعبين من الفريق الكتالوني، وهم: إريك جارسيا، بوسكيتس، ألبا، ألونسو، جافي، بيدري، فاتي، توريس، مقابل اثنين فقط من للغريم  ريال مدريد وهم: كارفاخال وأسينسيو. 






هل ينجح انريكي في اختبار مونديال قطر رغم ان العطيف غلبت علية في اخيار لاعبين الدين استدعهم ؟؟

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.