U3F1ZWV6ZTM2ODk4NzkxMjg0NjEwX0ZyZWUyMzI3ODk0ODIxMjU4Nw==

شرح ماذا تعني Moin 0.5 و Moin 1 و Moin 1.5 و Moin 2.5 و Moin 3.5 في مراهنات كرة القدم

مرحبا متابعي موقع prof match في هذه التدوينة التي سنتطرق فيها لشرح بعض الرموز في المراهنات الرياضية، خصوصا على موقع 1xbet المشهور في مجال المراهنات.
في هذه التدوينة سأقوم بشرح طريقة المراهنة على Plus و Moin الذي يعني أكثر و أقل باللغة العربية أما باللغة الانجليزية فهو يعني Over بمعنى أكثر أما Under تعني أقل، أتمنى أن تكون هذه البداية واضحة لكي أتطرق لشرح 0.5 و 1 و 1.5 و 2 و 2.5 و 3 و 3.5 كل هذه الارقام ستجد شرحا مبسط لها في الاسطر القادمة فقط تابع الشرح إلى الاخير.

شرح ماذا تعني Moin 0.5 و Moin 1 و Moin 1.5 و Moin 2.5 و Moin 3.5 في مراهنات كرة القدم.


رمز Moin 0.5 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي راهنت عليها يجب أن لا يسجل فيها أي هدف، حيث يجب أن تنتهي المباراة بنتيجة 0-0.

رمز Moin 1 : هذا الرمز يبحث الكثير من الافراد عن شرح مبسط له فهو يعني أن المباراة التي راهنت عليه يجب أن تنتهي بأقل من هدف بمعني 0 هدف أما إذا سجل هدف واحد في المباراة سوف تخسر نصف المبلغ الذي راهنت به.


Moin 1.5 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي تود المراهنة عليها يجب أن يسجلا فيها هدف واحد أو لا يسجل أي هدف مثلا يجب أن تنتهي المباراة بنتيجة 1-0 أو 0-0.


رمز Moin 2 : بالنسبة لهذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي ترغب في المراهنة عليها يجب أن يسجلا فيها هدف يعني أقل من هدفين، بحيث يجب أن تنتهي المباراة بنتيجة 0-0 أو 1-0 أما إذا إنتهت المباراة 1-1 أو 2-0 فسوف تخسر نصف رهانك الذي راهنت به.


رمز Moin 2.5 : هذا المصطلح كثير ما أشير له في التوقعات التي أشاركه معكم في قناة prof match والذي يشير إلى أن المباراة التي تود المراهنة عليها يجب أن تنتهي بأقل من هدفين بمعنى أن المباراة التي تريد المراهنة عليها يجب أن تنتهي 1-0 أو 2-0 أو 1-1 أو 0-0.


رمز Moin 3.5 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي تود المراهنة عليها يجب أن تنتهي ب3 أهداف أو أقل لكي تفوز برهانك.


أتمنى يفيدك هذا الشرح في رهاناتك المستقبلية وإذا كان هناك أي سؤال أو إستفسار فلا تنسى تركه في تعليق سأحاول الاجابة عليه في أسرع وقت.

شرح ماذا تعني Plus بجميع رومزها 0.5 و 1.5 و 2.5...

إضغط هنا

🤗حظ موفق للجميع 🤗

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة