U3F1ZWV6ZTM2ODk4NzkxMjg0NjEwX0ZyZWUyMzI3ODk0ODIxMjU4Nw==

شرح ماذا تعني رموز plus 0.5 و plus 1.5 و plus 2.5 في مراهنات كرة القدم

مرحبا متابعي موقع prof match في هذه التدوينة التي سنتطرق فيها لشرح بعض الرموز في المراهنات الرياضية، خصوصا على موقع 1xbet المشهور في مجال المراهنات.
في هذه التدوينة سأقوم بشرح طريقة المراهنة على Plus و Moin الذي يعني أكثر و أقل باللغة العربية أما باللغة الإنجليزية فهو يعني Over بمعنى أكثر أما Under تعني أقل، أتمنى أن تكون هذه البداية واضحة لكي أتطرق لشرح 0.5 و 1 و 1.5 و 2 و 2.5 و 3 و 3.5 كل هذه الأرقام ستجد شرحا مبسط لها في الاسطر القادمة فقط تابع الشرح إلى الأخير.

قناتنا على👈 التلغرام  telegeam  للحصول على توقعات مضمونة 100% مجانا


شرح ماذا تعني رموز plus 0.5 و plus 1 و plus 1.5 و plus 2.5 و plus 3.5 في مراهنات كرة القدم

رمز Plus 0.5 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة يجب أن يسجل فيها هدف أو أكثر بحيث ان بلس أو plus تعني أكثر.


رمز 1 Plus : هذا الرمز يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في معرفة عدد الأهداف التي يجب أن تسجل في المباراة للفوز بالرهان، فهو يدل على أن المباراة التي راهنت عليها يجب أن تنتهي بهدفين أو أكثر لأنك راهنت على أن يسجل أكثر من هدف واحد أما في حالة ما إذا سجل هدف واحد في المباراة فسوف تخسر نصف رهانك فقط أي سوف تخسر نصف المبلغ الذي راهنت به أتمنى أن تكون الفكرة واضحة أما إذا كان هناك تسائل أتركه لي في تعليق سأجيب في أسرع وقت.


رمز Plus 1.5 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي راهنت عليها يجب أن يسجلا فيها هدفين أو أكثر لكي تفوز برهانك مثلا تنتهي المباراة بنتيجة 1-1 أو 2-0 أو 2-1 المهم أن يسجلا هدفين فما فوق.

رمز Plus : 2 هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي راهنت عليها يجب أن يسجلا فيها 3 أهداف أو أكثر أما في حالة ما سجل فيها هدفين فقط فسوف تخسر نصف رهانك بمعنى سوف تخسر نصف المبلغ الذي راهنت به ولكي تفوز  يجب ان تنتهي المباراة مثلا بنتيجة 2-1 أو 2-2...


رمز Plus : 2.5 : هذا الرمز غالبا ما أشير له في توقعات المباريات التي أشاركها معكم عبر قناة prof match بحيث يعني ان المباراة التي تريد المراهنة عليها يجب أن يسجلا فيها 3 أهداف أو أكثر لكي تفوز برهانك مثلا يجب ان تنتهي المباراة التي راهنت عليها بنتيجة 2-1 او 3-0 أو 2-3...


رمز Plus 3 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي ترغب بالمراهنة عليها يجب أن تنتهي بنتيجة 4 أهداف أو أكثر أما إذا سجل فيها 3 أهداف فقط ففي هذه الحالة ستفقد نصف المبلغ الذي راهنت بها لذلك يجب أن تركز على المباريات التي تريد المراهنة عليها أو تابع قناة prof match لكي تحصل على أفضل التوصيات في مجال المراهنات.


Plus 3.5 : يتساءل الكثير من الأشخاص عن هذا الرمز ماذا يعني سأجيب بكل سهولة هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي راهنت عليها يجب أن تنتهي 4 أهداف أو أكثر وقد سبق وشركت العديد من المباريات التي نتوقع فيها هذه النتيجة التي تتوفر بشكل كبير في الدوري الألماني. مثلا يجب أن تكون نتيجة المباراة 3-1 أو 2-2 أو 4-0.


Plus 4.5 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن المباراة التي ترغب في وضع رهان لها يجب أن تنتهي بي 5 أهداف أو أكثر بمعني أن يسجلا فيها 5 أهداف مثلا على ذلك ان تنتهي المباراة  التي راهنت عليها بنتيجة 3-2 أو 4-1 أو 3-3 أو 5-0...



بالنسبة لشرح ماذا تعني Moin بمختلف رموزها سوف تجدها في هذه التدوينة أسفله

اضغط هنا

لمعرفة ماذا تعني رموز Moin 0.5 و Moin 1.5 و Moin 2.5 و Moin 3.5

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة