في خبر لم يكون متوقع من الناخب الوطني،وحيد خاليلودزيتش، الذي أعلن عن لائحة اللاعبيين الذين سيمثلون المنتخب المغربي في المباريات القادمة.
حيث أن الفريق الوطني سيخوض مباريات في الشهر المقبل، إستعدادا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، في الفترة مابين 9 يناير لغاية 6 فبراير.

وأعلن الناخب الوطني خاليلودزيتش مدرب أسود الأطلس أنه قد يتخلى عن اللاعب الصاعد فيصل فجر، الذي يلعب لصالح فريق سيفاس سبور التركي، رغم أن الأخير، يحاول الخروج بتصريحات يشكر فيها المدرب البوسني، ويؤكد انه من أفضل المدربين لتدريب الفريق الوطني،

وفي ظل التنافس الحاد بين عدة لاعبين، يظهر خاليلودزيتش بأن فجر لن يكون ضمن الأسماء المحظوظة، التي ستكون حاظرة لخوض نهائيات كأس إفريقيا من جديد، خاصة بعدما فقد اللاعب فيصل الكثير من المؤهلات التقنية التي كان يتوفر عليها سابقا.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.