رسمياً.. المغرب يصبح أقوى منتخب عربي في تصنيف الفيفا و الثاني إفريقياً

حصل المنتخب المغربي في التصنيف الأخير للفيفا الصادر اليوم الجمعة، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على غينيا الاستوائية بثلاث اهداف نظيفة، برسم الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات برسم تصفيات كأس العالم قطر 2022.

حيث أصبح المغرب يحتل المرتبة 28 عالميا، و الأول عربيا بعد تراجع كل من منتخب تونس إلى المركز 29 عالميا، والثاني إفريقيا بعد منتخب السينغال.

قناتنا على👈 التلغرام  telegeam  للحصول على توقعات مضمونة 100% مجانا




في حين تراجع المنتخب الجار الجزائري إلى المركز 32 عالميا.

من الجهة الاخرى تراجع المنتخب المصري في التصنيف الاخير للفيفا، الى المركز 45،
وجاء منتخب مصر في المركز السادس في ترتيب الدول على الصعيد الأفريقي، بعد كل من منتخب السنغال التي احتلت المركز 20، والمغرب ( 28) وتونس ( 29) والجزائر ( 32) ونيجيريا ( 36).

يذكر أن هذا التصنيف الجديد، والخاص بشهر نوفمبر، سيتم اعتماده في قرعة مباريات السد المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

أما بالنسبة لاقوى المنتخبات على الصعيد العالمي فقظ حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة التصنيف العالمي للفيفا، وذلك بحصوله على 1828 نقطة، يليه المنتخب البرازيلي في المركز الثاني، ثم منتخب فرنسا في المركز الثالث، فيما صعد المنتخب الإنجليزي للمركز الرابع، يليه المنتخب الأرجنتيني خامسا.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.