ما هي فرصة مضاعفة

double chonce طريقة لعب دوبل شونص


ماذا تعني فرصة مضاعفة x2 أو 1x أو 12؟

الرهان على نتيجة مزدوجة تعني رهانًا على خيارين محتملين: إما أن يكون الفريق صاحب المركز الثاني يفوز أو يكون التعادل ثابتًا في المباراة. يحصل اللاعب على فوز في كلا النتيجتين.

ما هو رهان الفرصة المضاعفة؟

 يسمح لك هذا النوع من الرهان منخفض المخاطر بدمج نتيجتين محتملتين للمباراة في رهان واحد. وهذا يعني أنه يمكنك دعم نتيجتين مختلفتين (فوز على أرضه وتعادل ، فوز خارج أرضه وتعادل ، أو فوز على أرضه وفوزه خارج أرضه) بحصة واحدة. هذا يزيد من فرصك في المكاسب.

الفرصة المضاعفة.

 هي رهان يسمح للاعب بالاستفادة من فرصتين للفوز من ثلاث نتائج محتملة. في رهان من النوع 1N2 ، على سبيل المثال ، يتكون من المراهنة على 1N أو 12 أو N2. إنه رهان مشهور بشكل خاص بين المراهنين والمبتدئين وكذلك المؤكدين ، بسبب بساطته والمزايا التي يمنحها. الفرصة المزدوجة الأكثر كلاسيكية هي فوز فريق أو التعادل بين الخصمين.

بالتأكيد ، عندما يتم الجمع بين نتيجتين في رهان واحد ، مع احتمال أفضل للفوز ، تقل الاحتمالات. لكن لديك بالفعل أكثر من 60٪ فرصة للفوز ، وهو أمر مفيد للغاية.

لا يوجد موقف ملائم بشكل خاص لرهان فرصة مضاعفة. ومع ذلك ، فهو خيار مثالي إذا كانت لديك شكوك جدية بشأن نتيجة الاجتماع. على سبيل المثال ، بين فريقين لهما نفس فرص الفوز تقريبًا ، لديك خيار المراهنة بفرصة مضاعفة بفوز أحد الفريقين (المفضل لديك ، ربما) أو بالتعادل.

يمكنك أيضًا المراهنة على الـ 12 التي تنص على أنك ستحصل على الأرباح بغض النظر عن الفريق الذي سيفوز. من الواضح أن الاحتمالات المرتبطة بـ 12 منخفضة بشكل واضح وأقل إثارة للاهتمام من 1N أو N2

نصائحنا لتحسين رهاناتك على الفرص المضاعفة


النصيحة الأولى هي اختيار أكثر نتيجتين معقولتين للمباراة. من الواضح أن هناك أوقاتًا تخسر فيها هذا النوع من الرهان ، ولكن عندما تكون موضوعيًا فإنك ستفوز بمعظمها.

الملاحظة التي نبديها في وكلاء المراهنات هي أن الاحتمالات أكثر سخاء على مستوى الرهانات الفردية ، أي فوز الفريق 1 ، أو التعادل ، أو فوز الفريق 2. إذا كنت ترغب في المراهنة على فرصة مضاعفة على سبيل المثال. ، من الأفضل تقسيم رهانك إلى جزأين ، بما يتناسب مع الاحتمالات ، من أجل عمل رهانات فردية. من خلال القيام بالإرسال بشكل جيد ، ستكون فائزًا بغض النظر عن نتيجة المباراة.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.