مشاهدة لستر سيتي ضد نابولي بث مباشر

مباراة ليستر سيتي ضد نابولي ضمن منافسات بطولة الدوري الاوروبي

يستضيف فريق ليستر سيتي الإنجليزي ضيفه الإيطالي نابولي علي ملعب “كينج باور” معقل الثعالب، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي نسخة 2021-2022.
وستبدأ مباراة ليستر سيتي ونابولي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش، والساعة التاسعة بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية،

عندما نتحدث عن النتائج نرى أن ليستر سيتي خاض 4 مباريات في الدوري الإنجليزي وبدأ الموسم بالانتصار على وولفرهامبتون بهدف دون رد، قبل أن يخسر أمام وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف، ثم فاز على نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة خسر من مانشستر سيتي بهدف دون رد،

وفي الجانب الأخر نرى أن نابولي الإيطالي فاز بأخر ثلاث مباريات له في الكالتشيو وقدم نتائج ممتازة حيث بدأ موسمه بالانتصارات المتوالية، حيث فاز على فريق فينيزيا بهدفين نظيفان، ثم حقق فوزه الثاني على حساب فريق جنوى ثم اخر مباراة له أمام العجوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

وتضم المجموعة الثالثة بالدوري الأوروبي، كلا من ليستر سيتي ونابولي وليجا وارسو البولندي وفريق سبارتاك وموسكو الروسي.

موعد مباراة ليستر سيتي ونابولي في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت غرينتش، و العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ، وسيتم نقل المباراة عبر قنوات bein sport الرياضية المالك الفكري لحقوق البث في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا وستبث المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كما أنك تستطيع مشاهدة المباراة من خلال موقع Prof Match بحيث سيتم إضافة البث قبل بدأ المباراة بنصف ساعة وبجودة عالية جدا.

سيتم نقل البث المباشر للمباراة بعد لحظات

معلومات حول مباراة ليستر سيتي ونابولي

# اليوم والتاريخ    :   الخميس 16 سبتمبر 2021

# توقيت المباراة    :   20:00 مساءً بتوقيت غرينتش

# البطوولة            :    مسابقةالدوري الأوروبي

# الجولة               :    الجولة الاولى 1

# القناة الناقلة       :  beIN 1 HD Premium

# التعليق الصوتي   :   محمد بركات

# ملعب المباراة      :     كينغ باور

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.