مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم

مباراة باريس سان جيرمان وليون

مباراة باريس سان جيرمان وليون

يستقبل ملعب بارك دي برانس مباراة ولا أروع، حيث سيحل فريق ليون ضيفًا ثقيلًا على فريق باريس سان جيرمان ضمن منافسات الدوري الفرنسي الجولة السادسة.

وقد شهد بي اس جي انتصارات مند بداية الليجا الفرنسية ويحتل المركز الاولى في الدوري الفرنسي برصيد 15 نقاط رغم انه تعادل في اخر مباراة له من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام البلجيكي كلوب بورج بهدف لمثله ضمن الجولة الاولى من champions leauge.

أما فريق ليون عانى مند بداية الليجا الفرنسية مع مدربه الجديد بيتر بوش ولكنه عاد في أخر مبارتان ليحقق التوازن بالفوز على فريق ستارسبورغ ونانت كما أنه إستطاع التغلب على فريث رينجرز يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الاولى من منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وعرف فريق باريس ضغوطات كثيرة و على وجه التحديد، فالتعادل أمام كلوب بروج ترك أسئلة كثيرة حيال جدوى ثلاثية ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وأيضا رغبت المهاجم الفرنسي كيليان مبابي التوجه لنادي المالكي ريال مدريد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون والقنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وليون يوم الأحد 19 سبتمبر 2021، على الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش وعلى الساعة 9:45 بتوقيت السعودية

سيتم بث مباريات الدوري الفرنسي حصريًا على قنوات بي إن سبورت المالك لحقوق البث في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، سيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون على قناة beIN SPORTS HD 2.

معلومات حول مباراة باريس سان جيرمان وليون

اليوم والتاريخ  :  الأحد 19 سبتمبر 2021
توقيت المباراة  :  9:45 مساءً بتوقيت الرياض
المسابقة  :  الدوري الفرنسي
الجولة  :  الأسبوع السادس 6
القناة الناقلة  :  beIN 1 HD Premium
التعليق الصوت  :  يعامر الخوذيري
ملعب المباراة  :   بارك دي برانس

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر

سيتم نقل المباراة على قناة  beIN 1 HD Premium، كما أنك تستطيع مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون في الاسفل، حيث سيتم نقل المباراة على موقع بروف ماتش

انتهت المباراة بنتيجة
باريس سان جيرمان 2-1 ليون

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.