موقع melbet للمراهنة عبر الانترنت

نبذة عن موقع Melbet

موقع Melbet هو منصة للمراهنات الرياضية و ألعاب الكازينو. و هي من بين المنصات الواعدة في عالم المراهنات، و عرفت توسعا ملحوظا منذ نشأتها عام 2012. و يرجع النمو هذا إلى العمل الكبير الذي قامت به في تطوير عروضها و إغنائها بتغطية الأنشطة الرياضية و تظاهرات الألعاب مما يوفر للمراهنين كل ما يحتاجونه لممارسة هوايتهم بكل أريحية، مع فرص كبيرة لربح المال حال اتقنوا فن المراهنة.

تشمل الأحداث الرياضية التي توفر إمكانية المراهنة عليها شركة ميلبيت جميع أصناف الرياضات المعروفة تقريبا. فمن رياضة كرة القدم و الهوكي و كرة السلة وكرة التنس و كرة اليد، إلى الجولف و الفروسية و الرياضات الافتراضية و ألعاب الفيديو.

كما لم تغفل الشركة ألعاب الكازينو التي خصصت لها مساحة مميزة و أولته عناية خاصة حتى بالمكافآت المالية التي يتحصل عليها اللاعبون لدى التسجيل بالموقع.

قناتنا على👈 التلغرام  telegeam 

مميزات موقع Melbet للمراهنات

تصميم منصة موقع Melbet

موقع Melbet من الناحية الشكلية و الجمالية أنيق للغاية و ألوانه متناسقة و مميزة و بها إبداع و لمسة خاصة تميزها عن باقي مواقع المراهنات الأخرى. حيث يحتوي على اللون الأصفر و الأبيض و الأسود مع ضبط الإضاءة لتناسب العيون.

يتميز الموقع بالتنظيم فكل قسم من أقسام الموقع مرتب بشكل مميز عن الأخر في علاقة ترابية للمحتوى تجعل الزائر يتنقل بين كل الأبواب و القوائم براحة تامة. و بسبب كثرة المحتوى و الخيارات و الاحتمالات و أنواع الرياضات التي تغطيها شركات المراهنات، غالبا ما يسبب هذا بعض الفوضى في تنظيم المنصات. إلا أن Melbet واحدة من الشركات التي استطاعت أن تتغلب على هذا الأمر و توفر محتوى غزير مع تنظيم محكم.

كل الأصناف الكبرى للمراهنات الرياضية مصنفة على القوائم المركزية. و كل قائمة تشمل لائحة منبثقة تتعلق بأقسام و تفاصيل كل رياضة.

سهولة التصفح

لن يحتاج الزائر الجديد إلا للقليل من الوقت ليتعود على منصة Melbet السهلة جدا و يجد نفسه كما أنه في بيته.

دعم اللغات العالمية في موقع Melbet

تدعم منصة Melbet الكثير من اللغات العالمية يبلغ عددها 43 لغة بما فيها العربية.

ملاحظة : أنه عندما تتصفح الموقع باللغة العربية هناك الكثير من الأشياء التي تنتظر طاقم Melbet لتعديلها في هذا المجال. صراحة العرض باللغة العربية للموقع لا يزال في بداياته و يحتاجون إلى ترجمة أفضل للمحتوى. ففي بعض الأقسام تجد ترجمة آلية تجعل عملية القراءة صعبة. فمقارنة بالشركات المنافسة في هذا المجال.

الأنواع الرياضية التي تغطيها شركة Melbet

تضم Melbet مكتبة رهانات ضخمة تغطي تقريبا كل ما يتعلق بسوق المراهنات الموجودة بالعالم. فإن كنت من عشاق رياضة كرة القدم، فالموقع يضمن لك أفضل وأشهر المسابقات العالمية و المحلية حيت يغطي كافة الدوريات الأوروبية والعربية وغيرها من البطولات. يوفر لك إمكانية اللعب على نتائج مباريات الدوريات الكبرى بأوربا كالدوري الإنجليزي الممتاز و الدوري الإسباني و الإيطالي أو الألماني و البلجيكي و الهولندي و الفرنسي...، و غيرها من الدوريات. و ليس دوريات الدرجة الأولى فحسب، بل تجد مباريات الدرجة الثانية و الثالثة. كما أنك ستجد كذلك المسابقات الخاصة بالبلدان العربية و البطولات الاسيوية و أمريكا الجنوبية و الشمالية و حتى الاسترالية.

بالإضافة إلى كرة القدم يمكنك المراهنة على رياضات أخرى ككرة القدم الأمريكية و كرة السلة و كرة اليد و الكرة الطائرة وكرة التنس و سباق الخيل و غيرها من الرياضات المختلفة.

و لا يقتصر الأمر على الرياضات الواقعية، بل يمتد إلى الرياضات الافتراضية و مسابقات ألعاب الفيديو.

إذا كنت من عشاق ألعاب الكازينو، فتجد لدى Melbet ما تبحث عنه، حيث توفر قسم مخصص لألعاب الكازينو و الكازينو المباشر. كما تجد لعبة الروليت و البينجو و غيرها من ألعاب الكازينو.

خدمة بيع الرهان أو Cashout

هذه الخدمة توفر لك إمكانية الانسحاب من الرهان في أي وقت تريده إما بربح أقل أو خسارة أقل حسب المعطيات الموجودة في التيكة، و هي خدمة مفيدة في تقليص الخسارة أو تفاديها.

لكن هذه الخدمة لا تبقى متاحة طوال المباريات، بل غالبا ما يغلق بابها في حال توضح المعطيات بعدم رجاحة الاحتمال المراهن عليها. فمسألة الانسحاب من الرهان أو Cashout تتطلب متابعة دقيقة للمعطيات و البيانات و وسرعة في اتخاذ القرار.

مكافآت موقع Melbet.

تقدم شركة Melbet مكافآت سخية في منصتها للأشخاص الجدد للمراهنات على منصتها فهي تقدم مكافأة تصل أحيانا ضعف المبلغ الذي قمت بإبداعه، و المكافآت التي تقدمها كثيرة و متنوعة. أهم هذه المكافآت تلك التي تقدم بونص ترحيبي بالزبناء الجدد. تصل قيمة هذا البونص 100 بالمئة من المبلغ الذي يودع الزبون إلى حدود مبلغ 100 أورو. وهذا كود برمو خاص بموقع prof match إذا اردت استعماله من أجل الحصول على المكافأة التي يقدمها موقع melbet : Code Promo : PROFF

طريقة التسجيل بموقع Melbet.

للتسجيل بمنصة Melbet اتبع الخطوات التالية:

• أدخل إلى الموقع الرسمي Melbet من هنا

• بعد النقر على الرابط أعلاه ستنبثق لك نافذة التسجيل في الموقع. حيث تستطيع أن تسجيل بواسطة الهاتف أو بالبريد الالكتروني أو إحدى الشبكات الاجتماعية. كلها تقريبا متشابهة.
• بعد أن تحدد الخيار الذي تفضله (مثلا التسجيل عبر الهاتف) تقوم بإدخال المعلومات المطلوبة : البلد و العملة، و قم بإدخال هذا البروموكود (PROFF) للاستفادة من مكافاة التسجيل، و اختر نوع المكافأة التي تناسبك، ثم وافق على الشروط و بعدها انقر على زر التسجيل.

• سيتم تحويلك إلى صفحة بها اسم مستخدم و كلمة مرور ولدها نظام الشركة تلقائيا. قم بنسخها أو حفظهما أو تصوريها و حفظها بطريقة مؤمنة، لأنها هي المعلومات التي ستستعملها للدخول إلى حسابك على Melbet.
للاستفادة من المكافاة، توجه قائمة الحساب الشخصي و قم بملأ كل الخانات المطلوبة. بعدها قم بإيداع قدر من المال  الذي تود المراهنة به على موق ميل بيت.

إيداع و سحب المال من موقع Melbet


توفر شركة Melbet أزيد من 60 وسيلة مالية للدفع و إيداع المال و كذا سحب الأموال بعد الربح. و تتوزع هذه الوسائل على 10 أنظمة الدفع :

المحافظ الإلكترونية :

Perfect Money

Sticpay

Astropay Onetouch

Skrill

 أنظمة الدفع البنكية : البطاقات المصرفية و المحافظ الالكترونية و الدفع عبر الهاتف المحمول و الدفع نقدا و أنظمة الدفع ومحطات الدفع و الخدمة المصرفية عبر الانترنت والبطاقات مسبقة الدفع و التحويل البنكي و العملات المشفرة.

و لا حاجة للقول أن لابد لك و أن تجد على الأقل طريقة واحدة تناسبك من بين هذه الطرق.

رابط التسجيل في موقع Melbet

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.