أفضل نصائح يجب تعلمها قبل الغوص في عالم المراهنات أون لاين

مرحبا زائرنا الكريم في موقع prof match الموقع الرائد في مجال التوقعات كما يجب أن تعلم أيها القارئ العزيز أن كل لاعب دخل مجال الربح من توقعات كرة القدم وأراد اللعب أون لاين يجب عليه توخي الحدر في اختيارالموقع أو الشركة التي يريد اللعب فيها ذلك لكون الشركات أصبحت كثيرة وعملية النصب أصبحت شاسعة, لكن في موقع prof match سوف نشارك معك بعض المزايا و بعض الطرق لكي تعرف الشركة التي تتعامل معها وتتفادى أية عملية نصب أو احتيال.

ما يميز اللعب أون لاين هو أنك تستطيع المراهنة على فريقك المفضل من خلال المنزل أو مكتب عملك أو حتى في وقت سفرك... فقط من خلال الهاتف الذكي أو جهاز الحاسوب اللوحي وفي أي وقت ترغب في اللعب عبر الانترنت، كما أن اللعب أون لاين يوفر لك الخصوصية التامة والامان بعيداً عن أعين المتطفلين، هذه المزايا وأكثرها هي ما يتنافس عليها الشركات الرائد في هذا المجال,

 في هذا المقال سوف نتعرف على النصائح التي يجب عليك معرفتها عن مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت قبل أن تصبح شريكا لاحدها، لكون معظم محبي الألعاب الرياضية يقصدون مواقع المراهنات الرياضية ويتركون مكاتب حجز المراهنات التقليدية، بسبب مشقة البحث عن أحد المكاتب وخاصة في البلاد العربية التي تحظرها.

المزايا التي يجب عليك أن تبحث عن أفضلها في مواقع المراهنات عبر الانترنت

سنكتشف في هذه الفقرة مجموعة من النقط التي يجب عليك مراعاتها و البحث عنها في الشركة التي تريد اللعب  فيها والتي سنتطرق اليها كالتالي :

1- سهولة الوصول : في مواقع المراهنات الرياضية يمكن اللاعب الوصول عبر هاتفه الجوال في أي وقت وفي أي مكان وهو في منتهى الأمان والسرية، في المقابل يحتاج للبحث عن وسيلة مواصلات ودفع تكلفتها بالإضافة للتعب في الوصول والإنتظار للحصول على فرصة المشاركة في أحد الرهانات على أحد المسابقات الرياضية.

2- طريقة الدفع : في مواقع المراهنات الرياضية يتعامل المستخدمين من خلال إيداع الأموال إلكترونياً، أما في مكاتب حجز المراهنات الحقيقية يحمل اللاعبين نقوده في جيبه ويقوم بالدفع عند أمين الصندوق.

إذا كنت ترغب في المراهنة بمال حقيقي في أحد مواقع المراهنات الرياضية، ستحتاج لعمل إيداع مالي، وفي هذا الشأن لا تقلق أبداً، لأن كافة مواقع المراهنات توفر باقة كبيرة من خيارات الإيداع وسحب الأرباح، يمكنك بعد عملية التسجيل أن تطالعها وتعرف ما هى الوسيلة الموجود بينها متوفرة لديك حتى تستخدمها في عمل الودائع بالكازينو، كما يمكنك إستخدام نفس الوسيلة أو بحسب المتاح عندما تفوز وتحقق أرباح لتسحب هذه الأرباح لحسابك الخاص، ومن أهم هذه الخيارات ستجد المحافظ الإلكترونية مثل محفظة نيتللر وسكريل وباي بال وانتروباي ومايسترو، بجانب البطاقات الإئتمانية مثل الفيزا والمستر كارد، إضافة للتحويلات البنكية المباشرة، وتتميز التحويلات بإستخدام هذه الوسائل بأنها آمنة تماماً على الأموال وسريعة جداً بل تعتبر فورية، حيث تجد أموالك في حسابك في الموقع بعد دقائق قليلة. ولكن عندما الرغبة في سحب الأرباح سيطلب الموقع منك بعض المستندات الرسمية للتحقق من هويتك وبعدها يمكنك بسهولة أن تحصل على أرباحك، مع الوضع بالإعتبار أن عملية سحب الأرباح تستغرق وقت أطوال بعض الشئ بحسب نوع الوسيلة المستخدمة والجهة المرسلة لها الأموال.


3- ما مدى الامان والنزاهة في اللعب :  يتميز اللعب في مواقع المراهنات الرياضية بمعدل عالي من النزاهة والعدالة وفق جداول الإحتمالات ونسبة العوائد المعلن عنها من قبل الموقع، أما في مكاتب حجز المراهنات الحقيقية فيتم حجز المراهنات يدوياً.

قد يتخوف بعض اللاعبين من التواجد في أحد مواقع المراهنات الرياضية خوفاً على بياناتهم الشخصية وعلى أموالهم، بل وعلى فرصهم العادلة في الفوز والأرباح، ولكن نحن نؤكد لك أن الأمر أبسط من ذلك بكثير، وخصوصاً إذا إخترت موقع المراهنات الرياضية الذي ستلعب به بعناية.

مواقع المراهنات الرياضية الرائدة تعمل بتراخيص قانونية وهذا يجعلها صارمة في الإلتزام بمعايير الدقة والكفاءة، كما أنها تستخدم برامج مولد الأرقام العشوائية لضمان نزاهة توزيع الأرباح ومنح كل لاعب الفرص التنافسية الجيدة، غير أنها مراقبة من العديد من الجهات الرسمية، وهذا يضمن أنها ملتزمة بتوفير أنواع رهان منصفة، أما من جهة حماية بياناتك الشخصية، فمعظم هذه المواقع مشفرة بالكامل من خلال إستخدام تقينات تشفير عالمية متطورة مثل التي تستخدم في البنوك الحقيقية والإلكترونية، وهذا يعني أمان وخصوصية كاملة لكل اللاعبين، بما يمنع نهائياً وصول أي طرق ثالث لهذه البيانات.

كانت هذه أهم الخدمات والمزايا التي تختص بها أفضل مواقع المراهنات الرياضية، وأهم الإختلافات بينها وبين مكاتب حجز المراهنات التقليدية، ومما سبق يمكننا أن نؤكد أن تجربة المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية أمر متكامل لا يحتمل أي تشكيك في نزاهته أو عدالته، بالإضافة للتنوع في الألعاب الرياضية والحصول على المكافآت، غير إن إمكانية اللعب متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع بل وتحصل على العديد من العروض والمكافآت. إذا حازت هذه المزايا على إعجابك فلا تضيع الوقت في التفكير وإشترك فوراً!


4- التنوع في الألعاب الرياضية : موقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت يوفر عدد كبير جداً من أفضل وأشهر الرياضات والمسابقات مثل رياضة كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وسباقات الخيول والسيارات والدراجات النارية والكريكيت والغولف وغيرها الكثير، أما في نوادي المراهنات الحقيقية لا يوجد إلا عدد قليل جداً من الألعاب الرياضية.

5- المكافآت والعروض الترويجية : مواقع المراهنات الرياضية تقدم برامج كبيرة تضم عدد واسع من العروض الترويجية والمكافآت السخية، وتقدم هذه المكافآت لكل اللاعبين بها الجدد والدائمين، هذه العروض والجوائز التي يستفيد منها اللاعبين في التدريب وإكتساب الخبرات وتعلم قواعد المراهنة، أما في مكاتب حجز المراهنات الحقيقية كل شئ بثمن ولن تجد أي نوع من المكافآت نهائياً، وهذا يعتبر سبب هام جداً لإقبال اللاعبين على مواقع المراهنات الرياضية.

6- اللعب بسرية تامة : في مواقع المراهنات الرياضية يمكن للاعب أن يشارك الرهان في لعبة هو يفضلها بدون الكشف عن شخصيته نهائياً، كما يمكنه إجراء تعاملاته المالية مثل الدفع في الموقع وسحب الأرباح في أمان كامل وبكل خصوصية، أما في مكاتب حجز المراهنات الحقيقية قد يتعرف عليك أي شخص صديق مما يعرضك للإنتقاد، أو تراقبك الجهات الحكومية في دولتك، وهذا قد يعرضك للعقوبة وخاصة إذا كنت مقيم في أحد الدول العربية.

7- القدرة على اللعب مهما كانت إمكانياتك المالية : تضع مواقع المراهنات الرياضية حدود رهان منخفضة حتى تسمح لعدد أكبر من اللاعبين المشاركة واللعب مهما كانت إمكانياتهم المالية قليلة، في حين تضع مكاتب حجز المراهنات الحقيقية حدود رهان عالية جداً بما يحرم الكثيرين من المشاركة.

مدى توافق مواقع المراهنات الرياضية مع أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية

توفر أغلب المواقع نسختين من برامج الألعاب لديها، الأول نسخة للتنزيل على أجهزة الذكية سواء كانت هواتف أندرويد أو أجهزة الحاسوب أو تابلت أو غيره، ويمكن تحميل هذه التطبيقات من متجري جوجل بلاي وغيرها من المتاجر، هناك أيضاً فرصة للاعبين من خلال اللعب على الفريق المفضل لديه مباشر، يمكن للاعب الوصول الى جميع الادوات التي يحتاجها بكل سهولة من أي جهاز ذكي يعمل به، بل وتكون هذه التطبيقات في منتهى الوضوح والدقة والكفاءة والسهولة.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.