إستراتيجية الشوط الاول والثاني في cote sport


طريقة اللعب على الشوط الاول والثاني في cote sport


يعد الانتشار الواسع لمواقع المراهنات حول العالم ثورة أساسية ساهمت بشكل كبير في توفر العديد من الفرصة المالية لبعض الاشخاص حيث ساهمت بشكل كبير في حصولهم على ثروة هائلة من خلال المراهنة على المباريات خاصة مباريات كرة القدم التي بدورها تعتبر أفضل رياضة حول العالم كما أنها الاكثر ممارسة، اليوم إن شاء الله سوف نتحدث عن إحدى الطرق التي يجهلها الكثير من الاخوة وتعد طريقة مربحة جدا إذا تابعت معي هذه التدوينة حتى تثقنها وتستفيد منها كثيرا بحيث أن هذه الطريقة إستطاع أشخاص أعرفهم كسب مبالغ مالية مهمة جدا وأتمنى أن يحصل ذلك معك أنت أيضا وتكتسب ثروة من المراهنات ولما لا فذلك سهل وفي غاية السهولة إن كنت تستخدم عقلك وتركيزك جيدا.

هذه الطريقة التي سأشرحه لك هي كالتالي :

كيفية لعب الاشواط في مباريات كرة القدم.

تعتبر هذه الطريقة من أنجح الطرق لكسب مبالغ مالية كبيرة وذلك من خلال نسبة odd الخاصة بهذا النوع وهذه الاستراتيجية تعتمد على من هو الفريق الذي سيفوز في الشوط الاول ومن سينهي المباراة بفوزه يعني هناك عدة طرق يمكن أن تنتهي بها المباراة من الشوط الاول والشوط الثاني.

مثال لتوضيح :

تجرى مباراة بين فريق برشلونة ضد فريق غرناطة وفي هذه الحالة الفريق الضيف هو فريق برشلونة في حين أن فريق غرناطة هو الفريق المستضيف، الاحتمالية الممكن أن تتوقعها في هذه المباراة هي أن تنهي في كلا الشوطين بأحد هذه النتائج التالية :

2/2 :  تعني أن ينتهي الشوط الاول بفوز نادي برشلونة في الشوط الاول والشوط الثاني، أي أن هذه المباراة سوف تنتهي لصالح برشلونة في كلا الشوطيين.

 X/2 :  تعني أن ينتهي الشوط الاول بالتعادل أما الشوط الثاني سينتهي بفوز فريق برشلونة يعني الفريق الضيف


1X : تعني أن ينتهي الشوط الاول بفوز فريق غرناطة في الشوط الاول أما الشوط الثاني ينتهي بالتعادل في حين يجب أن تنتهي المباراة بالتعادل أي لا مغلوب ولا غالب.


X/1 : تعني أن ينتهي الشوط الاول بالتعادل في حين أن الشوط الثاني ينتهي بفوز غرناطة.


1/2 : تعني هذه الطريقة فوز الفريق المستضيف أي غرناطة في الشوط الاول أما الشوط الثاني تنقلب عليها برشلونة و تفوز في الشوط الثاني وبهذا يجب أن تنتهي المباراة بفوز فريق برشلونة (الضيف).


1/1 : تعني هذه الطريقة الاخيرة أن المباراة في الشوط الاول ستكون لصالح فريق غرناطة (المستضيف) وأيضا الشوط الثاني سيكون لصالحها هو الاخر وهذا ما يعني فوزها في كلا الشوطيين.


وللمزيد من الشرح المصور سوف تجدونه في هذا الفيديو الذي وضعته لكم في الاسفل لكي تتوضح عندكم هذه الاستراتيجية جيدا



كانت هذه إحدى الطرق الرائعة جدا لكسب المزيد من المال من الرهانات التي تقوم بها على cote sport سواء كنت تراهن عبر الانترنت أو تتوجه إلى أحد المتاجر المعترف بها في مدينتك والتي يوجد عدد كبير جدا منها في كافة المدن المغربية حيث تستطيع أن تلعب عدة طرق تستطيع من خلالها كسب بعض المال ومن بين الطرق الاكثر توفرا على المال هي هذه الطريقة التي شرحتها لكم أي المراهنة على الشوط الاول والشوط الثاني إضافة إلى هذه الاستراتيجية المربحة توجد أيضا correct score التي تعتبر أغلى الطرق للحصول على المال حيث أن نسبة الاودد odd فيها يتجاوز أحيانا 300 = cote وهذا ما يمكن أن يجعلك ثري بين ليلة وضحاها كما أنه يمكن أن تصبح فقيرا لا تملك أي سنت إن كنت لا تعرف إستغلال هذه الطرق ومعرفة مجريات المباريات ودراستها دراسة جيدا، حيث أن طريقة اللعب الشوط الاول والمباراة كاملة يجب عليك أن تركز كثيرا على الفرق المتبارية و مدى قوة الدفاع لذى كل تلك الفرق التي تريد المراهنة عليها، وذلك من أجل ضمن الفوز وخد من عندي هذه كنصيحة ألا وهي أن أغلب المباريات غالبا ما تنتهي بالتعادل في الشوط الاول ستطرح سؤال تقول لي لماذا ؟ 

سأخبرك ببساطة أن جميع الفرق تبذل مجهود كبير في الشوط الاول حيث أن البنية الجسدية لجميع اللاعبيين تكون جيدة تمكنهم من إستمرار اللعب في حين أن الشوط الثاني يعاني فيه اللاعبين من الثعب و يبدأ دور المدربيين في إكتشاف الثغرات المجودة في الفريق الخصم.

إلى هنا أصل إلى نهاية هذا المقال المليئ حقا بالمعلومات التي أعلم أنك سوف تستفيد منها إذا عرفت كيف تستغلها لصالحك ومن هذا المنبر أتمنى لك التوفيق في مسيرتك وحظ موفق للجميع.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.