Plus et Moin 2,5




مرحبا بك اخي الكريم في موقع prof match فد درس جديد حيث سأشرح لك طريقة لعب plus و moin بكافات الطرق الموجودة والخاصة بها، نجد أن الاشخاص الذين يقومون بوضع رهانتهم في موقع كوطي سبور يتزايد بأعدد كبيرة جدا كل يوم لكن البعض منهم يعاني من عدم وجود أي دليل لكيفية اللعب في cote sport  لذلك قررنا أن نقوم بشرح كافة الطرق التي تلعب بها كوطي سبور، وقد خصصنا شرح اليوم لطريقة لعب plus و moin في cote sport وسوف تجد في هذا الدرس جميع الاسترتيجيات التي تلعب بها هذه الطريقة التي ستمكنك من كسب مزيد من الاموال طبعا إذا عرفت كيف تستغلها في المباريات التي تنتهي بأعدد الاهداف أكثر من 2,5 أو أقل من 2,5 وغيرها، وتعتبر هذه الطريقة الاكثر إستعمالا في المغرب و تونس وليبيا والجزائر إضافة إلى دول أوروبية أخرى مثل إنجلتر و ألمانيا وفرنسا، ذلك لما لها من عوائد ضخمة على الاشخاص الذين يلعبونها ويستفدون منها بشكل كبير، 

أما بالنسبة لدوريات الاكثر تسجيلا للاهداف والتي تلعب فيها مباريات plus و moin.

في ما يخص الدوري الهولندي والدوري البلجيكي الدرجة الاولى و الدوري الدنماركي والدوري السعودي و الاماراتي هم أكثر الدوريات تسجيلا للاهداف ويوجد الكثير من الاشخاص يكسبون مبالغ مالية كثيرة جدا من خلال هذه الدوريات التي سبق وتطرقت لها.

أما بالنسبة لدوريات التي تعرف أقل تسجيلا للهداف فهي كالتالي :

الدوري الارجنتيني و الدوري الروسي والدوري البرازيلي و الدوري الاكوادوري... هذه هي الدوريات التي يسجل فيها أهداف قليلة جدا ويكسب من خلالها بعض الافراد مبالغ مالية رائعة من خلال الاستراتيجيات التي سأشرح لك في المواضيع القادمة إن شاء الله وذلك لكي لا أطيل عليكم في الشرح.

ماذا تعني plus 2,5 أي ماذا تعني أكثر من 2.5 ؟

هذا السؤال لماذا طرحه أكثر من مرة سوف أجيب عليه في الاسطر التالية فقط تابع معي الشرح حتى تفهم جيدا.

من أجل تحقيق أكثر من 2.5 هدف ، يجب تسجيل 3 أهداف أو أكثر في المباراة. حيث يمكن أن تنتهي المباراة بعدد الأهداف كالشكل التالي، 2-1 ، 3-0 ، 6-0 أي شيء المهم هو أن يكون 3 أهداف أو أكثر، طالما تم تسجيل 3 أهداف أو أكثر خلال المباراة كاملة والتي تبلغ  90 دقيقة (بالإضافة إلى الوقت المحتسب بدل الضائع) فقط.


كيف أحسب أكثر من 2.5 هدف ؟


إذا كنت تبحث عن المباريات التي تسجل فيها أكثر من 3 أهداف فأنا أنصحك بأحد الدوريات التي ذكرتها لك سابقا من أجل مباريات أمنة 100%  وكافة مبارياتها تنتهي بأكثر من ثلاث أهداف إذا كنت تتطلع إلى حساب أكثر من 2.5 هدف ، فأنت بحاجة إلى معرفة النتيجة النهائية للعبة. إذا كان هناك ثلاثة أهداف أو أكثر في اللعبة ، فسيتم حساب ذلك على أنه أكثر من 2.5 هدف،



ما معنى أقل من 2.5 أي moin 2,5 في توقعات كرة القدم؟

تعد هذه الطريقة عكس بلس 2,5 أي إذا كانت plus تعني أكثر فإن moin تعني أقل وهي أن تنتهي المباراة بأقل من هدفين أي أن المباراة التي قمت باللعبها يجب أن تنتهي بما مجموعه 0-0 أو 0-1 أو 2-0 وأي نتيجة أخرى فإن المباراة خاطئة ولم تتوقعها بشكل جيد ولكي تحصل على توقعات جيدة وناجحة 100 فأنا أنصحك بأحد الدوريات التي تحدثت عنها في الاعلى من أجل حصولك على اهداف أقل من 2,5 ولكي تفوز في هذه المباريات يجب عليك دراسة المباراة بشكل جيد قم بدراسة المباريات بشكل منتظم وعدم التسرع في قراراتك.


للمزيد من الشرح التطبيقي 




كان هذا شرح حول كيف تقوم باللعب على plus: 2,5 و moin: 2,5 أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.