U3F1ZWV6ZTM2ODk4NzkxMjg0NjEwX0ZyZWUyMzI3ODk0ODIxMjU4Nw==

توقع نتائج مباريات كرة القدم

 أفضل طريقة للحصول على نتائج مباريات كرة القدم

توقع نتائج مباريات اليوم

عندما تحاول توقع نتائج المباريات فأنت بالتأكيد تريد أن تحصل على أفضل النتائج سواء كان تحدي بينك وبين نفسك أو كنت أحد الاشخاص الذين يبحثون عن كسب المال من خلال توقعات مباريات كرة القدم، وأول قاعدة يجب عليك أن تتعلمها في مجال التوقعات هو أنه لا ينبغي عليك الاعتماد على الحظ فقط في توقعاتك لمباريات كرة القدم. هناك سبب آخر يمنعك من الاعتماد على الحظ فقط فمثلا يوجد حالات كثيرة في تاريخ كرة القدم فاز بها فرق ضعيفة جدا  على خصوم أقوى منها منها بكثير.

وتعد الإحصائيات والبيانات التي تقدمها بعض المواقع المخصصة لهذا المجال و التي سأترك لك بعض منها أسفل هذه المقالة لكي تستفيد منها فهي مهمة جدا وبالتأكيد أعلم أنك سوف تكسب من خلالها توقعات مباريات كرة القدم 100% لذلك ينبغي عليك أن تتعلم فن دراسة المباريات التي من المفترض التي تريد أن تراهن عليها ودراسة كافة المباريات لكي تكتسب خبرة في مجال المراهنات وتعرف أي فريق سيفوز وأي فريق سيخسر،

قد يهمك :

أفضل تطبيق للحصول على توقعات نتائج المباريات


سوف تتسائل كيف تستغل تلك البيانات لصالحك وتحليلها بصورة صحيحة؟

أفضل النصائح

أولا : 

عليك أن تعرف المواقع التي ستساعدك على توقع نتائج المباريات بصورة مرضية.
كما أخبرتك سابقا سوف أضع لك عدة برامج توقع مباريات كرة القدم، ما عليك فعله هو إستغلال تلك المواقع لصالحك الشخصي  المتعلق طبعا بتوقع نتائج المباريات، لأن هذه المواقع صالحة لتنبؤ بمباريات كرة القدم فقط، حيث أنها تقدم لك إحصائيات عن كافة المباريات و العديد من الاستراتيجيات التي سوف تساعدك في توقع نتائج مباريات كرة القدم وسوف تجد فيها

الفرق بين الفريقين

أفضلية لعب الفريق عندما يكون على أرضه وخارج أرضه

نسبة الاستحواذ للفريقين في أخر خمس مباريات سواء التي جرت بينهما أو التي جرت بين فرق أخرى،

عندما نتحدث عن الرياضة مثل كرة القدم يكون من المفترض بك أن تضع أداء الفريق الذي تريد أن تراهن عليه في عين الاعتبار وذلك قد يتضمن بيانات مثل: فرق الأهداف بين الفريقين، مواقع تسديد الكرة، التصويب على حارس المرمى، الاستحواذ عند الفريقين، الأهداف المتوقعة، وأي الفريقين يلعب على أرضه بشكل جيد،

عليك البدء في تجميع هذه البيانات لخمس مباريات سابقة حتى تحصل على أدق و أفضل النتائج في توقع نتائج المباريات . يمكن لهذه المهمة أن تكون مرهقة بالتأكيد لكنها لن تخيب ظنك أبدا وستعود عليك بالارباح الوفيرة، بحيث ستجد نفسك تمتلك صورة كاملة لكافة مجريات المباريات التي تساعدك في توقع نتائج مباريات كرة القدم المستقبيلة بدقة ومهارة جيدة.

تعد الاستعانة بالفريق المضيف و نسبة نجاحه في الفوز أو الخسارة و الفرق بين أهداف الفريقين الطريق الأسهل والأسرع إلى توقع نتائج المباريات. سوف تتسائل من أين أحصل على تلك النتائج ؟ سأخبرك بأن هذا النوع من البيانات متوفر في المواقع الرياضية وفي البرامج التليفزيونية وإستوديوهات التحليل.

قد يهمك :

معلومات عن نادي برشلونة 

هناك دوما احتمالية في أن يكون بعض هذه الأهداف عشوائي أو غير متعلق بأداء اللاعبين وهذا ما يحدث في ألعاب الحظ، فقط كان الحظ حليفهم. ولذلك لا يجدر بك الاعتماد على هذا المتغير في توقع نتائج المباريات لأن هذا سيقلل من نسبة فوزك.

فغالبا ما نجد أن المباريات التي تقام في ملاعب أحد الفرق الرياضية القوية التي تكون نسبة فوزها تتجاوز 60% فهنا أنصحك بأفضلية لعب لصالح الفريق المضيف لان له نسبة كبيرة جدا لفوزه طبقا للإحصائيات توقعات نتائج المباريات التي تعتمد على منهج أن الديار تعطي كبسولة أو جرعة من التحفيز والثقة بالنفس تمكنهم من التفوق على الخصم مما يساهم كثيرا في فوز الفريق المضيف وذلك راجع للجمهور الذي يسانده كثيرا.

والتي تعد من أسباب نجاح رهانتك بواسطة المشجعيين وعدم شعور اللاعبين بالغربة وغيرها من الادوات التي تساعدك لذلك قم باستغلال تلك المعطيات ولا تفوت على نفسك فرصة  نجاحك في تنبؤ نتائج مباريات كرة القدم .

كل شئ في المراهنات يعتمد على الإحصائيات الخاصة بالفريقين اللذان تجري المباراة بينهما لذلك أنصحك بعدم التخلي على أحد هذه البيانات لكي تحصل عل نتائج في المستوى وإكتساب مهارة جيدة في توقع نتائج مباريات اليوم.

أما الان أخي فقد وصلت لنهاية الشرح وسوف أشارك معك الآن المواقع التي تقدم لك إحصائيات نتائج المباريات مجانا بعد أن عرفت نوع البيانات المستخدمة في توقع نتائج المباريات. ومن هذه المواقع اخترنا لك أفضلها.

الموقع الاول هو : Betpera

الموقع الثاني هو : Predictez

الموقع الثالث هو : Sport verified

الموقع الرابع هو : Oddslot

 الموقع الخامس هو : Sportytrader

الموقع السادس هو : Fcpredicts

 الموقع السابع هو : Footiehound

 طبعا أخي إذا أردت أن تنجح في توقعات مباريات اليوم عليك ألا تعتمد على الحظ دائما بلى يجب عليك المثابرة و البحث عن أفضل الاستراتيجيات لكسب المال من الرهانات. يجب عليك أن تقوم بمهمتك كما يفعل المحترفين وأن تنظر إلى الإحصائيات بجدية. لا يوجد بالتأكيد وصفة سحرية حتى تنجح في هذا. كل ما عليك هو التركيز والقيام بالحسابات الدقيقة وممارسة هذه الطرق عدة مرات حتى تكتسب خبرة ومهارة في هذا المجال. أتمنى لك التوفيق وتذكر أنه كلما توقعات نتائج مباريات كثيرة لكما إكتسبت خبرة واسعة في مجال المراهنات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة