U3F1ZWV6ZTM2ODk4NzkxMjg0NjEwX0ZyZWUyMzI3ODk0ODIxMjU4Nw==

أفضل تطبيق للحصول على توقعات مباريات كرة القدم 100%

 أفضل تطبيق تخمينات مباريات كرة القدم

أفضل تطبيق للحصول على توقعات مباريات كرة القدم


مرحبا بك أخي في موقع prof match الرائد في مجال التوقعات، اليوم إن شاء الله سأشارك معك هذا التطبيق الرائع جدا والذي استفدت منه ومازلت أستفد منه مجانا وذلك لما يقدمه من توقعات ونصائح لكل المباريات في كافة الدوريات الكبرى وأيضا الدوري السعودي للمحترفين، فهو تطبيق للحصول على نتائج المباريات قبل أن تبدأ

قناتنا على👈 التلغرام  telegeam  للحصول على توقعات مضمونة 100% مجانا


وهذا التطبيق الذي أرغب بمشاركته معك يستفيد منه العديد من الأشخاص لكن عددهم قليل ولا يريدون مشاركته مع الكل لكي لا يغلق من طرف الشركات المنافسة المعروفة في هذا المجال فأنا أرغب بمشاركته معك مجانا لكي تستفيد من المميزات الني يوفرها من نصائح و تخمينات لكافة المباريات سواء كانت مباريات كرة القدم أو التنس حتى كرة السلة... يجمع بين جميع الرياضات المشهورة عالميا والتي يراهن عليها من طرف اللعبين الذين تعتبر أنت واحد منهم.

شرح الهانديكاب الاسيوي asian handicap

مميزات تطبيق التوقعات هذا

من أهم المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق هو أنه مجاني 100% ولا تدفع أي سنت للحصول على مساعدة في أي مباراة ترغب في المراهنة عليها وغيرها من المزايا التي سنذكر بعضها كالتالي :

1# أولا : النتيجة الصحيحة correct score

يقدم لك هذا التطبيق النتيجة المحتمل أن تنتهي بها المباراة بنسبة 70% وتبقى 30% لصالح الاحداث والاخطاء التي يقوم بها اللعبين داخل الملعب، كما أنه يقدم لك اختياران لنتيجة الصحيحة، مثال على ذلك من أرض الواقع.

مثلا : يلعب فريق برشلونة ضد فريق فيا ريال فالنتيجة الصحيحة المحتمل أنت تنتهي بها المباراة هي فوز فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف أو هدفين مقابل لا شيء وهكذا.

2# ثانيا : نتيجة الشوط الأول والثاني HT/FT

من بين المميزات التي يقدمها لك هذا التطبيق هي النتيجة التي من المتوقع أن تنتهي بها المباراة في الشوط الأول و أيضا النتيجة التي من المحتمل أن تنتهي بها المباراة مثلا : مباراة فريق ريال مدريد ضد فريق ألفيس في حين أن فريق ريال مدريد هو الفريق الضيف بعد بدأ المباراة انتهى الشوط الأول بالتعادل أما في الشوط الثاني فاز فريق ريال مدريد أي أن المباراة انتهت بنتيجة x/2 وهذا ما يصطلح عليه باللغة الأجنبية بي HT/FT أي نتيجة الشوط الأول والشوط الثاني

3# ثالثا : من الفريق الذي سيفوز الضيف أم المضيف 1x2

يقدم لك هذا التطبيق الأفضل في مجال المراهنات النتيجة النهائية لمختلف المباريات خصوصا المباريات الكبرى مثل مباريات الدوري الاسباني والدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز ... أي أنه يقدم لك جميع الدوريات الأوروبية تقريبا، أما بالنسبة لنتيجة فتكون إما لصالح الفريق المضيف أو الضيف أو التعادل والمميز فيه أنه يوفر لك نسبة الفوز و نسبة الخسارة ونسبة التعادل وأنت تختار ما يناسبك و تراهن عليه.

4# رابعا : يشارك معك ثلاثة مباريات بنسبة 99%

ما جعلني أشارك معكم هذا التطبيق هو هذه الميزة الأخيرة التي يوفرها، وكما تعلمون في كافة الفيديوهات التي أرفعها على قناتي في اليوتيوب أخبركم بعدم تجاوز ثلاث مباريات ذلك لتقليل نسبة المخاطرة في رهاناتكم وهذا ما يوفره هذا التطبيق أيضا.

تحميل تطبيق التوقعات 💯✅

👇تحميل التطبيق👇

أتمنى لك التوفيق وإذا كنت تبحث عن أفضل موقع للمراهنة أون لاين فقد قمت بمراجعة عدة مواقع وأحببت أن أشاركها معك إذا أردت التسجيل في إحدى هذه المواقع الرائعة والاستفادة من المكافأة الترحيبية التي تصل إلى 200% عن أول إيداع لك.

أفضل المواقع للمراهنة عبر الانترنت اون لاين بكل حرية وأمان

في هذه الفقرة سأشارك معكم أفضل المواقع للمراهنة عبر الانترنت بكل امان وحرية وكذلك تتميز بنسب أودد عالية جدا وهذه المواقع هي كالتالي

موقع Melbet 🔥

موقع فرض نفسه في مجال المراهنات الرياضية اون لاين منذ إنشائه سنة 2012 حيث يقوم بتغطية أفضل المباريات الرياضية على الهواء مباشرة بدقة عالية ويقدم العاب اليناصيب والمراهنة على العاب السلوتس اون لاين. يقدم أكثر من 200 حدث رياضي مباشر يوميا، كما يقدم الموقع العديد من المكافآت والجوائز الأخرى مثل مكافأة أول إيداع والتي تصل إلى 200% بالإضافة إلى نقاط الولاء للعملاء دائمي التردد على الموقع، بالإضافة إلى تغطيته العاب الكازينو.

لتسجيل في الموقع والحصول على مكافأة 200% عند أول إيداع لك 👈اضغط هنا

ملحوظة : لا تنسى كتابة برومو كود التالي code promo PROFF لكي تستفيد من المكافأة

موقع 1xbet 🔥

نسخة طبق الأصل لموقع melbet كل ما تجده في موقع melbet سوف تجده في موقع 1xbet فقط يختلف في خدمة دعم العملاء melbet سريع في الرد على كافة إجابة العملاء سواء كانت استفسارات أو مشاكل على مستوى الحساب.

لتسجيل في موقع 1xbet ولاستفادة من مكافأة 200% عند أول إيداع لك 👈 اضغط هنا

ملحوظة : قم بكتابة كود برومو التالي code promo prof لكي تستفيد من المكافأة

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة