U3F1ZWV6ZTM2ODk4NzkxMjg0NjEwX0ZyZWUyMzI3ODk0ODIxMjU4Nw==

شرح الهانديكاب الاسيوي في المراهنات الرياضية asian handicap

 شرح الهانديكاب الاسيوي

asian handicap

إنتشرت في الاونة الاخير الكثير من المواقع للمراهنات اون لاين وأغلب هذه المواقع توفر مجموعة من الرهانات المتنوعة من أجل جلب جذب المزيد من العملاء، بالطبع أفضل موقع بالنسبة لنا هو موقع betfinal وهذا رابط التسجيل فيه إضغط هنا، أما بالنسبة لأنواع الرهانات التي توفرها مواقع المراهنات عبر الانترنت نجد من بينها asian handicap الهانديكاب الاسيوية، والتي سنخصص هذا المقال من أجلها وشرح معاني رموز الهانديكاب، التي يواجه معها الكثير من اللاعبين صعوبة في فهمها والمراهنة عليها، ما عليك سوى قرأة الاسطر القادمة بعناية تامة حتى تفهم ما معنى الهانديكاب الاسيوية وطريقة المراهنة عليها أون لاين.

قناتنا على👈 التلغرام  telegeam  للحصول على توقعات مضمونة 100% مجانا


شرح رموز الهانديكاب الاسيوية asian handicap

من خلال الكلمات القادمة ستتعلم طريقة المراهنة بالهاندي كاب بكل امان وحرية.


+0.25 : هذا الرمز في مراهنات كرة القدم يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز بهدف أو أكثر، أما إذا تعادل سوف تكسب نصف الرهان، وإذا انهزم سوف تخسر رهانك.

+0.75 : هذا الرمز في مراهنات الهانديكاب يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز أو يتعادل من أجل الفوز بالرهان، لكن إذا انهزم بهدف واحد سوف تخسر نصف الرهان الذي راهنت به، أما إذا انهزم بهدفين أو أكثر سخسر رهانك.

+1 : هذا الرمز في الرهان الاسيوية يعني أن الفريق الذي إخترته أو راهنت عليه يجب أن يفوز أو أن يتعادل لكي تفوز برهانك أما في حالة ما إذا خسر فهنا ستسترجع المبلغ الذي راهنت بها إذا خسر بهدف واحد أما إذا خسر بهدفين أو أكثر فقد خسرت رهانك.

+1.25 : هذا الرمز في مراهنات الهانديكاب الاسيوية يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز أو يتعادل من أجل الفوز في هذا الرهان، أما إذا خسر بهدف واحد ستفوز بنصف الرهان الذي راهنت عليه، لكن في حالة ما خسر بهدفين أو أكثر سوف تخسر رهانك.

+1.5 : تعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز أو يتعادل أو يخسر بهدف واحد فقط لكي تفوز برهانك أما إذا خسر بهدفين فسوف تخسر رهانك.

+1.75 : هذا الرمز في المراهنات الاسيوية يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز أو يتعادل أو يخسر بهدف واحد من أجل الفوز برهانك،أما في حالة ما إذا خسر بهدفين سوف تخسر نصف المبلغ الذي راهنت به، أما إذا خسر بثلاث أهداف او اكثر فسوف تخسر رهانك.

+2 : هذا الرمز في مراهنات الهانديكاب الاسيوية يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز أو يتعادل أو يخسر بهدف واحد لكي تفوز برهانك أما إذا خسر بهدفين سوف تسترجع الاموال التي راهنت بها وإذا خسر ب أكثر من هدفين 3 أهداف فما فوق ستخسر رهانك.

+2.25 : تعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز أو يتعادل من أجل الفوز بهذا الرهان، أما في حالة ما إذا خسر بهدفين سوف تفوز بنصف الرهان الذي راهنت به، لكن إذا خسر بثلاث أهداف او اكثر سوف تخسر رهانك.

+2.5 : في حالة راهنت على فريقك المفضل بهذا الرهان، يجب على فريقك الفوز في هذه المباراة أو يتعادل أو يخسر بهدفين من أجل الفوز بهذا الرهان، أما إذا خسر بثلاث أهداف او اكثر سوف تخسر رهانك وتخسر اموالك التي راهنت بها.

+2.75 : هذا الرمز يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز أو يتعادل أو ينهزم بهدفين، أما إذا خسر ب3 أهداف سوف تخسر نصف رهانك.

والان بعد ان شرحنا ماذا تعني رموز الهانديكاب الزائد asian handicap + واتمنى ان يكون كل شيئ واضح، الان سوف نشرح ماذا تعني رموز الهانديكاب الناقص asian handicap -



-0.25 : بالنسبة لهذا الرمز الخاص بالهناديكاب الاسيوية فإنه يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز بهدف أو أكثر لكي تفوز برهانك، أما إذا تعادلا سوف تخسر نصف الرهان الذي راهنت به، في حين أنه إذا انهزم ستخسر أموالك التي راهنت بها.

-0.75 : أما هذا الرمز في الهاندي كاب فيعني أن على الفريق الذي قمت بالمراهنة عليه أن يفوز بفارق هدفين فما فوق من أجل الفوز بهذا الرهان، لكن إذا فاز فريقك بهدف واحد سوف تكسب نصف الرهان الذي راهنت به، أما في حالة ما تعادل أو خسر بالطبع سوف تخسر رهانك وتخسر أموالك التي راهنت بها.

-1 : هذا الرمز في الهناد كاب الاسيوية يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز بهدفين من اجل الفوز بالرهان، أما إذا فاز بهدف واحد سوف تسترجع أموالك التي راهنت بها، لكن إذا تعادل أو خسر سوف تخسر رهانك وبالتالي تخسر أموالك.

-1.25 : هذا الرمز في المراهنات يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب ان يفوز بهدفين، أما إذا فاز بهدف واحد فقط سوف تخسر نصف الرهان الذي راهنت به، لكن إذا تعادل أو خسر سوف تخسر ورقتك وبالتالي تضيع اموالك.

-1.5 : هذا النوع في الهانديكاب يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب عليه الفوز بهدفين لكي تكسب الرهان أما إذا فاز فريقك بهدف واحد أو تعادل أو خسر فقد خسرت رهانك.

-1.75 : هذا الرهان في مراهنات كرة القدم يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز بثلاث أهداف فما فوق، أما إذا فاز بهدفين فقط مثلا 2-0 أو 3-1 سوف تربح نصف الرهان الذي راهنت به، لكن إذا فاز بهدف واحد او تعادل أو خسر سوف تخسر أموالك التي راهنت بها.

-2 : هذا الرمز يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز بفارق ثلاث أهداف من اجل كسب الرهان، أما في حالة ما فاز بهدفين فقط سوف تسترجع أموالك التي راهنت بها، أما في حالة إنتهت المباراة وفاز فريقك بهدف أو تعادل أو خسر فقد خسرت رهانك.

-2.25 : هذا النوع من المراهنات يعني أن الفريق الذي راهنت عليه يجب أن يفوز بثلاث أهداف لكي تربح رهانك، أما إذا فاز بهدفين فقط سوف تخسر نصف رهانك، وإذا فاز بفارق هدف واحد أو تعادل أو انهزم بالتالي سخسر أموالك التي راهنت بها.


-2.5  : بالنسبة لهذا الرمز في المراهنات، يعني أن الفريق الذي راهنت لصالحه يجب عليه أن يفوز بثلاث أهداف أو أكثر من اجل الفوز بالمباراة، لكن إذا فاز بهدف أو هدفين فقد خسرت الرهان

-2.75 : بالنسبة لهذا الرمز في الهانديكاب الاسيوي يعني أن فريقك الذي راهنت عليه يجب أن يفوز بأربع أهداف لكي تفوز برهانك، أما إذا فاز بثلاث أهداف ستربح نصف الرهان فقط، وإذا فاز بهدفين أو تعادل أو خسر ، سوف تخسر رهانك وبالتالي تضيع أموالك.

كان هذا كل شيئ بخصوص الهانديكاب الاسيوية التي تستخدم كثيرا في المراهنات الرياضية خصوصا في كرة القدم أتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابك وللاستفادة من توقعات مباريات كرة القدم المجانية ما عليك سوى الانضمام لهذه لقناتنا على اليوتيوب Prof Match التي نشارك فيها مع زوارنا والمشتركين أفضل التوقعات وأفضل النصائح في مراهنات كرة القدم،

أفضل مواقع المراهنة عبر الانترنت أون لاين 💯

في هذه الفقرة سأشارك معكم أفضل المواقع للمراهنة عبر الانترنت التي قمت بتجربتها شخصيا وحصلت من خلالها على مبالغ مالية كبيرة جدا، فهي مواقع صادقة تستطيع فيها المراهنة بكل امان وحرية وكذلك تتميز بنسب أودد عالية جدا وهذه المواقع هي كالتالي :

موقع Betfinal

يعتبر موقع بيت فينال من أفضل المواقع للعب والمراهنة على الانترنت وكسب المال من خلال المراهنة على رياضتك المفضلة سواء كانت كرة القدم أو التنس أو كرة السلة وغيرها من الرياضات المشهورة التي يدعمها الموقع، كما توجد فيه ألعاب الكازينو بمختلف أشكلها والتي تستطيع من خلالها كسب الكثير من المال. الموقع يدعم اللغة العربية ويتميز بخدمة دعم العملاء الرائعة جدا.

لتسجيل في الموقع والحصول على مكافأة 100% عند قيامك بأول إيداع 👈 إضغط هنا

موقع Melbet

موقع فرض نفسه في مجال المراهنات الرياضية اون لاين منذ إنشائه سنة 2012 حيث يقوم بتغطية أفضل المباريات الرياضية على الهواء مباشرة بدقة عالية ويقدم العاب الياناصيب والمراهنة على العاب السلوتس اون لاين. يقدم أكثر من 200 حدث رياضي مباشر يوميا، كما يقدم الموقع العديد من المكافآت والجوائز الأخرى مثل مكافأة أول إيداع والتي تصل إلى 200% بالاضافة إلى نقاط الولاء للعملاء دائمي التردد على الموقع، بالإضافة إلى تغطيته العاب الكازينو.

لتسجيل في الموقع والحصول على مكافأة 200% عند أول إيداع لك 👈إضغط هنا

ملحوظة : لا تنسى كتابة برومو كود التالي code promo PROFF لكي تستفيد من المكافأة

موقع 1xbet

نسخة طبق الاصل لموقع melbet كل ما تجده في موقع melbet سوف تجده في موقع 1xbet فقط يختلف في خدمة دعم العملاء melbet سريع في الرد على كافة إجابة العملاء سواء كانت إستفسارات أو مشاكل على مستوى الحساب.

لتسجيل في موقع 1xbet ولاستفادة من مكافأة 200% عند أول إيداع لك 👈 إضغط هنا

ملحوظة : قم بكتابة كود برومو التالي code promo 1x_440340 لكي تستفيد من المكافأة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة