ht/ft


نتيجة الشوط الاول/ المباراة كلها HT/FT

يُعرَف هذا النوع من الرهانات على كرة القدم بإسم “النتيجة المزدوجة” ويتم ذلك الرهان وفقًا للتنبؤ بنتيجة الشوط الاول والمباراة كلها في نفس الرهان.

مثال:
دعنا نفترض أن هناك مباراة بين فريقي ليفربول وتشيلسي، وبالتالي فإن هناك 9 نتائج محتملة بالنسبة للرهان على النتيجة المزدوجة. وفي الشوط الواحد توجد ثلاثة احتمالات هم: تعادل الفريقين، فوز ليفربول، فوز تشيلسي، ونفس هذا الاحتمالات الثلاثة متاحة في نهاية المباراة.  وبالتالي فإن الخيارات التي تتطرحها مواقع مراهنات كرة القدم هي “نتيجة الشوط الواحد و نتيجة المباراة كلها.

هذه الصورة توضح طريقة لعب نتيجة الشوط الاول والمباراة كاملة.


من الممكن أن يكون هذا النوع من المراهنات شيقًا، خاصةً إذا كان من المُتَوَقَّع بشدة أن يفوز فريق ما، وبالتالي يُفَضَّل الرهان على فوزه في الشوط الواحد وفي المباراة كلها، حيث يعطيك ذلك احتمالات أفضل من المراهنة فقط على فوزه في نهاية المباراة. ولكن هذا النوع محفوف بالمخاطر، فليس من المعقول دائمًا أن تراهن على نتيجة مباراة لا يرغبها الفريق ذاته.

ويناسب هذا الرهان أيضًا مع الفرص الأضعف، فأحيانًا يتم الرهان على التعادل في الشوط الواحد ثم الفوز في نهاية المباراة، وبعد هذا الاحتمال هو الأكثر اختيارًا، خاصةً عندما تكون هناك فرصة عادلة فمن المحتمل ألا يتم إحراز أي أهداف في المباراة وبالتالي يُفَضَّل الرهان على التعادل السلبي في الشوط الواحد لان جميع الفرق تبدل مجهود كبير جدا في الشوط الاول. أما إذا كنت تعلم الفريق القادر على تحويل هزيمته إلى فوز أو أنه يلعب في الشوط الأول بطريقة التأمين الدفاعي ثم ينتصر في الشوط الثاني هنا يمكنك اختيار بعض الرهانات المربحة باستخدام هذا النوع من الرهانات.


banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.