U3F1ZWV6ZTM2ODk4NzkxMjg0NjEwX0ZyZWUyMzI3ODk0ODIxMjU4Nw==

5 نصائح لمساعدتك في توقع نتائج مباريات كرة القدم

طريقة الربح في مراهنات كرة القدم


نصائح لمساعدتك في توقع نتائج مباريات كرة القدم. 

من المفترض ان يكون المراهن العربي مهتماً بشكل عام بكرة القدم حتى يقرر المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية، وليس من الضروري ان يكون على دراية كبيرة بطريقة لعب كرة القدم حتى يراهن على مباراة معينة من مباريات الساحرة المستديرة. كل ما عليه هو اختيار المسابقة التي يحب ان يتابعها، ويبدأ الرهان عليها ويستفيد من الاذاعة المباشرة التي تقدمها نوادي المراهنات للمراهنين العرب عبر موقعها. ولكن قبل الدخول في مضاربة على مباراة ما التي يفضلها، يجب عليه معرفة عدة نقاط مهمة منها:


1# نسبة الاهداف : عدد الهداف التي يسجلها الفريق وعدد الاهداف التي تسجل في مرماه يعطي صورة على مستوي خط الهجوم وخط الدفاع في الفريق ويسهل وضع احتمالات صحيحة للمباراة.

2# اهمية الفوز بالمباراة للفريقين : الفريق الذي تعتبر المباراة أكثر اهمية له هو الفريق الذي ترجح كل المؤشرات على فوزه.


3# متابعة لاعبين : متابعة ما إذا كان كل لاعبين احد الفرق على أهب الاستعداد للمشاركة في المباراة، او إذا كان هناك اي اصابات للاعبين او اي استبعادات بين اللاعبين المهمين في الفريق.

قد يهمك أيضا :

تجربة الرهان  في موقع betfinal

تحميل programme cote sport

أفضل وأقوى المواقع في توقعات مباريات كرة القدم

كيف تربح في مراهنات كرة القدم 10 نصائح من ذهب


4# معرفة تاريخ مقابلات الفريقين : معرفة النتائج النهائية للمقابلات الماضية بين الفريقين يكون من المؤشرات الهامة على نتيجة سير المباراة القادمة.

5# معرفة نتائج اخر خمس مواجهات بين الفريقين : معرفة النتائج النهائية للمباريات الخمسة الاخيرة تعطي دلالة الهامة فيما يخص المستوي الفني للفريق في الوقت الحالي بما يساعدك على ان تضع الاحتمال الصائب لفوز الفريق.

أخير :

 المراهنات الرياضية وبالأكثر المضاربة في مباريات كرة القدم كلها اثارة ومتعة وايضاً الفوز بالأموال، فقط على محبي مراهنات كرة القدم من الدول العربية ان يتابعوا مباريات البطولة التي يحبون ان يشاهدوها مع بعض التركيز في عدة اساسيات قد قمنا بذكرها في الأعلى، وبعد ذلك يقوم باختيار الرهان المفضل له عبر أحد مواقع المراهنات التي ننصحه بها، وكن على ثقة أنك لا بد ان تربح الكثير من الاموال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة