أفضل شركة لتداول عبر الانترنت

افضل شركات التداول عبر الانترنت


نبذة عن شركة xm

تعتبر شركة XM من أفضل وسيط تداول وأشهر وسطاء عملاء تداول العملات والعقود مقابل الفروقات عبر الانترنت وتظم شركة xm أزيد من 3,500,000 عميل منذ تأسيسها سنة 2009 يتداولون من 196 دولة حول العالم، نمت وتطورت بشكل واسع لتصبح شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات (الفوركس)، وتعد شركة XM افضل وسيط تداول لتصبح بذلك شركة إستثمارية دولية كبيرة، راسخة، ورائدة في هذا المجال. وتوظف شركة XM حاليا أزيد من 450 موظف ذوي الخبرات الطويلة في مجال الفوركس. شركة xm مرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) وهيئة الخدمات المالية في بليز (IFSC).

تعمل شركة xm وفق نموذج صانع السوق وتقدم سياسة ضمان قبول الأوامر وتجنب إعادة التسعير، كما أنها تمتلك الحسابات القياسية والمصغرة لا تفرض أي عمولات وتقتصر على تقاضي سبريد متغير ورسوم السواب، فيما تتقاضى حسابات XM من نوع Shares عمولات. على تداول الأسهم.


مميزات شركة xm


تتميز شركة xm لتداول عبر الانترنت بعدة مميزات جعلتها تحتل قمة الشركات الرائدة في مجال التداول، وتعتبر أفضل وسيط تداول ومن بين المميزات التي جعلتها تحتل هذه المكانة المرموقة نجد ما يلي :


خدمة دعم العملاء : توفر شركة xm منصة تضم أزيد من 30 لغة، بحيث تسهل التواصل مع عملائها في كافة أنحاء العالم مما جعلها تكتسح جل بقاع العالم ذلك لسهولة التواصل معهم بشكل مباشر على مدار 24/24 بلغتك المفضلة والحصول على أدق التفاصيل التي تحتاجها من هم ومساعدتك في حل أي عقدة واجهتها أثناء تصفحك موقع شركة xm هذه الميزة جعلت منها المكان الامثل للمتداولين من مختلف المستويات لكونها توفر خدمات جيدة لدعم العملاء من خلال إتاحة التواصل مع فريق الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم و5 أيام في الأسبوع عبر الهاتف والدردشة الحية ومواقع التواصل الاجتماعي.


الخبرة في المجال : من المميزات التي جعلتها افضل وسيط تداول لأي شخص راغب في إستثمار أمواله في مجال الفوركس أو تدوال العملات فإن شركة xm تملك الخبرة والموارد اللازمة لمساعدتك على تحديد أهدافك الاستثمارية ومساعدتك في تحقيق النجاح الذي ترغب فيه.


الايداع والسحب : تمتلك شركة xm أزيد من 25 طريقة للايداع والسحب كلها أمنة 100% تستطيع إيداع وسحب أموالك في بضع ثواني بأدنى مبلغ الايداع هو 5$ دولار وسحب الأموال يمكن إجراؤه بحد أدنى يبلغ 2 دولار فقط بحسب طريقة الدفع المختارة. كما تستطيع سحب أرباحك في أقل وقت ممكن بمختلف الطرق التي توجد لدى شركة xm والتي تستطيع إستخدامه سواء في الايداع أو السحب كما يلي : التحويل البنكي أو بواسطة البطاقات الإئتمان (الفيزا والماستركارد والمايسترو) أو إحدى المحافظ الإلكترونية مثل (Skrill وNeteller وWebMoney وPerfectMoney.


 تعدد منصات التداول : توفر شركة xm مجموعة من المنصات لتداول كاملة المزايا، ومن بين هذه المنصات نجد منصة الميتاتريدر 4 ومنصة الميتاتريدر 5 التي تتوفر على MT4 و MT5 لأنظمة تشغيل Windows وMac والتي تمنح المتداولين وصولاً غير مقيد إلى جميع الأنظمة الأساسية  بالإضافة إلى تطبيقات الويب (XM WebTrader) كما أنها تتميز بتطبيقات الهاتف المحمول الامنة، وتعتبر XM واحدة من الوسطاء القلائل الذين قدموا منصة الميتاتريدر5 في وقت مبكر، والتي تشمل مزاياها كثيرة من بينها زيادة عدد الفروقات ليصل إلى  300 عقد على الأسهم، إضافة إلى مجموعة من أنواع لأوامر الخاصة بالتداول، أي أنها قامت بإضافة 80 مؤشر فني لتقويم الاقتصادي وعرض عمق السوق.


العروض الترويجية : تتوفر شركة xm على عروض ترويجية تشمل بونص على الإيداع يصل إلى نسبة 50%  على 5000 دولار، وأيضاً بونص على الإيداعات الثانوية التي تصل إلى 20% وبحد أقصى يتراوح 4,500 دولار، كما أنها تقدم بونص xm على الحساب الذى ستحصل عليه مع كل عملية إيداع وكذلك نقاط الولاء التى يمكنك تحويلها إلى رصيد بونص يمكن التداول به عبر حسابك.


عيوب شركة xm


من العيوب الموجودة في شركة xm هي عدم وجود التنوع بين أنواع الحسابات المختلفة مما يجعل الإحساس أقل تخصيصا لكون حساب يختلف عن الاخر والمقصود هنا هو الاختلاف الموجود بين أنواع الحسابات التي توفرها شركة xm

كما أن الوسطاء الآخرون يقدمون عروضا أكثر تميزا من شركة xm في حساباتهم ، لكن حسابات Micro و Standard و Zero متطابقة تقريبًا، ومن العيوب الاخرى الموجودة في شركة xm  هي عدم دعم PayPal بحيث أن ميزة الايداع والسحب عبر باي بال غير مدعومة حاليًا ، مما قد يمثل مشكلة بالنسبة لبعض الافراد. في شركة xm يحظر أيضًا على المتداولين  القاطنين في أماكن معينة بحيث يحظر عليهم فتح حسابات في شركة xm بسبب قوانين الترخيص الصارمة والمتوفرة في تلك البلدان ومن بين البلدان المحظورة نجد دولة كندا والولايات المتحدة.


أنواع الحسابات في شركة xm


تقدم شركة XM خمسة أنواع من الحسابات لتداول عبرها حسب نوع التداول الذي ترغب فيه حسب مدى خبرتك في المجال فشركة xm تتيح للمتداولين من مختلف المستويات والمهارات مجموعة من أنواع الحسابات التي تستطيع التداول عبرها بجودة التنفيذ ذاتها وتحديثات منتظمة مجانية للسوق وكذلك تحليل فني جيد كما أنها توظف جميع استراتيجيات التداول في كافة الحسابات التالية :


حساب XM القياسي : هو حساب تداول تقليدي والذي يُقدم للمتداولين المحترفين سبريدت صغيرة جدا وعائمة تصل في تدنيها إلى نقطة واحدة لجميع أزواج العملات المتعامل بها على نطاق واسع مثل زوج الدولار والاورو و زوج الجنيه إسترليني والدولار الامريكي وغيرها من الازواج المشهورة بحيث يتم تنفيذ سريع للأوامر وبدون عملات إضافية أو إعادة التسعير. يتوفر الحساب القياسي على رافعة قصوى تصل إلى 1:888. بوضع إيداع بحد أدنى 5 دولار أمريكي، يسمح لك الحساب القياسي للمتداولين فتح 200 مركز تداول في نفس الوقت. يستطيع المتداولون عبر الحساب القياسي بتداول بلوطات حجمها (0.01 لوط) محدودة في 50 لوط لكل تذكرة.


حساب XM مايكرو : يعد بمثابة خيار أفضل للمتداولين المبتدئين الذين بدأو للوهلة الاولى في مجال التداول عبر الانترنت والذين لا يزالون يجربون ويختبرون ذكائهم واستراتيجياتهم في هذا المجال وعدم القدرة على تحمل المجازفة، فهذا الحساب موجه لهم خصيصا لتحقيق نتائج يمكنها الزيادة والنمو في إستراتيجياتهم يقدم حساب XM المايكرو خدمات تتشابه إلى حد كبير الحساب القياسي،  الاختلاف الوحيد بينهما هو أن حساب XM المايكرو يتوفره للتداول بأحجام صغيرة وإستخدام اللوط المايكرو الذي يصل إلى (1000 وحدات من العملات)، وبحد أدنى من حجم تداول يبلغ 0.01 لوط وقيود تصل إلى 100 لوط على كل تذكرة.


حساب XM زيرو : يقدم حساب XM زيرو سبريد عائم منخفض يصل إلى 0 نقطة لجميع أزواج العملات الكبيرة والصغيرة وبحد أدنى يتراوح حجمه 0.01 لوط وتقيد 50 لوط للتذكرة. إذا أردت فتح حساب زيرز فسوف يتعين عليك دفع عمولة لهذا النوع من الحسابات التي تصل فيه الرافعة إلى 1:500 كحد أقصى بتنفيذ فوري للأوامر وبدون رفض للأوامر وبدون إعادة تسعير. الحد الأدنى للإيداع في حساب زيرو هو مبلغ 100 دولار، يستطيع من خلاله المتداول فتح حد أقصى من اللوطات يبلغ 200 لوط من مركز تداول.


حساب XM الأسهم : يطلق عليه أيضا بي Shares للتداول الأسهم المتاح فقط بالدولار الأمريكي بعقد يبلغ حجمه سهم واحد كحد أدنى وسبريدات تعتمد على المعاملات التداولية المتضمنة فيه. بالإضافة لذلك فهذا النوع من الحسابات لا يقدم أي رافعات، وسوف تحتسب عمولة تتقاضاها شركة xm. يستطيع المتداولون من خلال حساب الاسهم أن يضعوا إيداع بحد أدنى يبلغ 10000 دولار أمريكي ويتداولون بحد أدنى يصل إلى لوط واحد وحد أقصى لعدد المراكز التي تبلغ 50 مركز مفتوح لا توجد بونصات تداول أو أي تحوطات تقدم في هذا النوع من الحسابات.


الحسابات الاسلامية على xm : تقدم شركة XM خدمات الحسابات الخالية من السواب والتي تعرف أيضا بالحسابات الإسلامية. التي لا يحاسب فيها المتداولين على فوائد سواب/تدوير على المراكز الليلية عند اختيار خدمة خالية من السواب.


خاتمة عن شركة xm


يعتبر التداول مع XM بمثابة التداول مع وسيط عادل ذو سمعة طيبة حيث يحظى جميع العملاء بنفس الشروط التداول العادلة والأخلاقية بغض النظر عن القيم الصافية للاصول التي يتم تداولها، أو أحجام استثماراتهم، و أنواع الحسابات التي يوفروها للمتداولين من كافة أنحاء العالم، حيث تقدم XM تجربة تداول عادلة وجديرة بالثقة تتبنى سياسة صارمة لتنفيذ الأوامر دون إعادة تسعير ودون رفض، علاوة على ذلك، يتم تنفيذ 99.35٪ من جميع أوامر التداول في أقل من ثانية واحدة، دون إعادة تسعير ودون رفض، يستفيد جميع العملاء من الحماية من الرصيد السلبي، بحيث لا يتعرضون أبداً لخطر فقدان أكثر من أرصدة حساباتهم.


banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.