شرح معنى رمز B و S/B و معنى GOL/yes و GOL/no


مرحبا بكم أصدقائي في موقع prof match في شرح جديد لكيفية لعب B/SB  الذي يعني هل الفريقان سيسجلنا أم أحدهم فقط، أتمنى أن تكون في حالة جيدة ومرحبا بكم في هذا الموقع الاكثر من رائع الذي نقدم فيه كل شيئ جديد حول تنبؤات كرة القدم وتوقعات نتائج المباريات مجانا.

بالنسبة لبعض الاخوان الذين يريدون المراهنة على أن أحد الفرق سيسجل فقط في حين أن الفريق الاخر لان يسجل والذي هو مختصر في gol yes or no أو  b/sb لا تقلق أخي إن لم تفهم شيئ فقط تابع معي وسيتضح لك كل شيئ حتى تفهم جيدا طريقة اللعب على B و SB.

شرح معاني مصطلحات  GOL yes/no أو باللغة الفرنسية  B/SB


بالنسبة للمصطلحان أعلاه فهما متشابهان أحدهم باللغة الفرنسية والاخر باللغة الانجليزية أما المعنى فهو يدل على معنى واحد كما سيتبين لك إن شاء الله.

B : تعني أن كلا الفريقان سيسجلنا أي أن الفريق الضيف سيسجل والفريق المضيف سيسجل هو الاخر بحيث تكون نتيجة المباراة مثلا هي : 1-1 أو 1-2 ...


SB : هذا الرمز يعني أن أحد الفريقان لان يسجل أي هدف في المباراة أو كلا الفريقان لان يسجل أي منهم، مثلا ستنتهي المباراة بنتيجة 0-0 أو 2-0 أو 1-0...

بالنسبة gole/ yes : تعني B أي كلا الفريقان يسجلنا كما ذكرنا في المثال الاول أما بالنسبة ل gol/no ف هي الاخرى تعني s/b التي تدل على أن أحد الفرق لان يسجل في المباراة أو أن كلاهما لان يسجل.

والان سأترككم مع هذا الفيديو الذي يوضح طريقة لعب B/SB في مواقع المراهنات.



كانت هذه إحدى الطرق التي لا يعرفوها الكثير من الاصدقاء وأتمنى أن تنال إعجابكم و أتمنى أن تعرف كيف تختارو الفريق الجيد والذي قد تنتهي نتيجته بي b أو sb لكي لا تخسر أموالكم بسبب سوء التدبير و سوء دراسة المبارات. أتمنى لكم التوفيق.

banner
banner
banner
نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود الي شبكة القنوات او المنصات التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري لتلك المباريات ، وأننا هنا عبر موقعنا ، لا نقوم بانشاء او أستضافة إي مادة رقمية مقرصنة بل نقدم محتوى أخباري رياضي فقط و متابعة لحظية لنتائج المباريات بشكل كتابي وليس مرئي، و نؤكد أنه يجب مشاهدة جميع المباريات من خلال القنوات صاحبة حقوق البث المباشر فقط.